recent
أخبار ساخنة

راصد جوي: كتلة هوائية شديدة الحرارة تؤثر على طقس فلسطين هذا الأسبوع

الصفحة الرئيسية
ليصلك احدث الوظائف والاخبار اشترك معنا في قناتنا على التليجرام

 

راصد جوي: كتلة هوائية شديدة الحرارة تؤثر على طقس فلسطين هذا الأسبوع


قال الراصد الجوي ليث العلامي، مساء اليوم السبت 29 مايو 2021، إن كتلة هوائية شديدة الحرارة مُتوقعة تؤثر على طقس فلسطين هذا الأسبوع.


وأوضح العلامي عبر صفحته على "فيسبوك"، أن الكتلة الهوائية الحارة من المتوقع أن تكون خلال النصف الأول من نهار يوم الأثنين، مشيرًا إلى أنها تتراجع سريعاً مساءً من ذات اليوم.


تفاصيل طقس فلسطين الأحد: لا يطرأ تغيير يذكر على درجات الحرارة التي تكون حول معدلاتها السنوية العامة، وتسود أجواء معتدلة ومائلة للبرودة صباحاً في الجبال، مع غيوم متفرقة تتركز فوق السواحل وحتى السفوح الغربية، وفي ساعات النهار تسود أجواء صيفية حارة نسبياً الى حارة بشكل عام وتصفو الأجواء، وفي ساعات المساء والليل تعود الأجواء الى الإعتدال بوجه عام ومائلة للبرودة قليلاً في الجبال مع بعض الغيوم المتفرقة في السماء، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.


طقس فلسطين الاثنين: يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة التي تصبح أعلى من معدلاتها السنوية العامة بقليل ، وتسود أجواء معتدلة صباحاً في الجبال، وفي ساعات النهار تسود أجواء صيفية حارة نسبياً الى حارة بشكل عام، وفي ساعات المساء والليل تعود الأجواء الى الإعتدال بوجه عام، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة السرعة

google-playkhamsatmostaqltradent