"كريم" تطلق حملة لدعم فلسطين تشمل تقديم مبلغ مالي لسائقيها في غزة

الصفحة الرئيسية


"كريم" تطلق حملة لدعم فلسطين تشمل تقديم مبلغ مالي لسائقيها في غزة


أطلقت شركة "كريم" (السوبر التطبيق اليومي لمنطقة الشرق الأوسط، الرائدة في خدمات النقل عبر التطبيقات)، أمس السبت، حملة لدعم فلسطين، تشمل تقديم دعم مالي مباشر للكباتن "السائقين" في غزة .


وفيما يلي نص البيان كما وصل :


أعلنت شركة كريم عن إطلاقها اليوم لمبادرات عدة، لدعم المجتمع في فلسطين، لتمكن عملائها من التبرع مباشرة لدعم جهود الإغاثة التي يبذلها برنامج الغذاء العالمي التابع للأمم المتحدة في غزة والضفة الغربية، وسوف تقوم شركة كريم بمضاعفة التأثير عبر التبرع بمبلغ مساوي من قبلها بشكل تلقائي . كما وفرّت كريم طريقة أخرى يمكن من خلالها دعم جهود برنامج الغذاء العالمي في فلسطين عن طريق قيام عملاء الشركة باستبدال نقاط المكافآت الخاصة بهم بشكل فوري.


بشكل منفصل عن الشراكة مع برنامج الغذاء العالمي التابع للأمم المتحدة و بعد تعليق الخدمات في غزة مؤقتًا خلال فترة الأحداث، أرسلت شركة كريم لجميع الكباتن (السائقين) النشطين في غزة دعمًا مباشرًا يعادل أرباح أسبوعين من دخل الكابتن (السائق). إن هذا الدعم المباشر للكباتن (السائقين) في غزة كان ممكنًا بفضل تبرعات الزملاء الموظفين في الشركة. وفي ذات السياق تعمل الشركة على مع بنك دم محلي في غزة لتوفير رحلات مجانية من وإلى مقر بنك الدم للعملاء الراغبين بالتبرع بالدم.


وقد أعلن الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس في شركة كريم، مدثر شيخة " إحدى قيمنا الأساسية في شركة كريم تقوم على مبدأ دفع عجلة التقدم في منطقتنا. منذ إطلاق شركة كريم فلسطين في عام 2017 ، سعينا جاهدين لخلق فرص عمل لكسب مدخول لشعب فلسطين. منذ أن بدأت الأزمة ، اتخذنا خطوات فورية لدعم زملائنا الكباتن في غزة الذين لم يتمكنوا من العمل. نحن الآن بصدد إطلاق حملة أوسع على تطبيق الشركة في جميع الأسواق التي نعمل بها لجمع الأموال لدعم جهود برنامج الغذاء العالمي. تشجيعا" لعملائنا على العطاء بسخاء ، سنضاعف التأثير عبر التبرع بمبلغ مساوي لتبرعات عملائنا ".


عملاء شركة كريم في باكستان والأردن والكويت والعراق ومصر والإمارات العربية المتحدة ولبنان يمكنهم الإطلاع على خيارات التبرع الجديدة وخيار استرداد المكافآت في التطبيق ببساطة عن طريق تنزيل أحدث إصدار من تطبيق كريم (Careem App) من Apple App Store أو Google Play أو عبر تنزيل مباشر لتطبيق Android من موقعنا.

google-playkhamsatmostaqltradent