recent
أخبار ساخنة

اشتية: سيتم الإعلان عن ترتيبات خاصة لشهر رمضان المقبل

الصفحة الرئيسية
ليصلك احدث الوظائف والاخبار اشترك معنا في قناتنا على التليجرام

 


اشتية: سيتم الإعلان عن ترتيبات خاصة لشهر رمضان المقبل


قال رئيس الوزراء الفلسطيني محمد اشتية، اليوم الاثنين، إنه سيتم الإعلان عن ترتيبات خاصة لشهر رمضان المقبل، من شأنها أن تحافظ على صحة المواطنين، وتسهم في تنشيط القطاعات الاقتصادية، وذلك بالتوازي مع استمرار عملية التطعيم ضد فيروس كورونا.


وأضاف اشتية في كلمته خلال افتتاح جلسة مجلس الوزراء، أنه سيتم خلال الأيام والأسابيع المقبلة سيصل فلسطين دفعات جديدة من اللقاحات ضد فيروس كورونا.


وأشار إلى أنه تم البدء اليوم بتطعيم اللقاح ضد فيروس كورونا للكوادر التدريسية من الصف الأول وحتى السادس الأساسي، مشيرًا إلى أنه لاحقًا سيتم تقديم المطاعيم للكوادر العاملة في الجامعات والمعاهد حتى يتم عودة التعليم وجاهيا في المدارس والجامعات.


وبخصوص الانتخابات الفلسطينية، أكد اشتية أنه بوصول عدد القوائم المرشحة إلى 36، دليل على حالة التعددية والتعطش على ممارسة العملية الانتخابية، مُبديا التحية لجميع المتقدمين للترشح.


وأضاف: "سنوفر كل ما من شأنه أن يسهل العملية الانتخابية في فلسطين". وتابع: "أرسلنا رسائل للأمم المتحدة والاتحاد الأوروبي وروسيا والولايات المتحدة بالتدخل للسماح لأهلنا في القدس بالمشاركة في الانتخابات".


وحول أبرز الملفات التي سيتم مناقشتها في جلسة الحكومة اليوم، أفاد اشتية بأنه سيتم بحث مناقشة استراتيجية الإيرادات الضريبية، وتعزيز الموازنة، ومشروع الألياف الضوئية لتعزيز الاتصالات والتكنولوجية الرقمية، وعدد من مشاريع القوانين، إضافة إلى تقارير من وزارات الصحة والمالية والخارجية، والداخلية، والقدس، وقطاع غزة.


google-playkhamsatmostaqltradent