تكافل تعلن انتهاء مشروع القسائم الغذائية لشهر رمضان المبارك

الصفحة الرئيسية
صورة تعبيرية

أعلنت اللجنة الوطنية الإسلامية للتنمية والتكافل الإجتماعي اليوم الجمعة ، إختتامها مشروع القسائم الغذائية لشهر رمضان المبارك 2020 ، بدعم وتمويل من دولة الإمارات العربية الشقيقة .

وقال شريف النيرب الناطق الإعلامي بإسم لجنة تكافل ، بعد عشر أيام من العمل المتواصل تختتم اليوم الجمعة لجنة تكافل العمل على مشروع القسائم الغذائية بواقع ( 70 ) ألف مستفيد من فقراء ومحتاجي القطاع ومتضرري جائحة كورونا من المياومين .

وقال النيرب إن اللجنة تعاقدت مع ( 56 (مركزًا تجاريًا في قطاع غزة ، للعمل في المشروع ، آخذين في الإعتبار كافة إجراءات السلامة الوقائية والتباعد الإجتماعي للحفاظ على السلامة العامة .

وثمن النيرب إلتزام المواطنين سياق الإحتياط الوقائي المتبع في المراكز التجارية وتعاونهم مع الإداريين والمراقبين لتكافل في المراكز التجارية .
وأكد الناطق الإعلامي أن اللجنة استعانت بمؤسسات رسمية وخيرية للوصول إلى الفئة الأكثر تضررًا من جائحة كورونا .

مثمنًا دور اللجان العاملة لتكافل في محافظات القطاع التي ساهمت بجهد كبير في تقييم الحالة الإجتماعية للمستفيدين من مشروع رمضان 2020.

وقدم شريف النيرب الشكر لدولة الإمارات العربية الشقيقة بكافة شيوخها لدعم صمود أبناء شعبنا في مواجهة الأوضاع الإنسانية الصعبة التي يعيشها قطاع غزة إثر تداعيات الحصار والإنقسام .

google-playkhamsatmostaqltradent