الزكاة بالأوقاف بغزة توزع مساعدات نقدية 150 شيكلا وكسوة عيد للأسر المتعففة

الصفحة الرئيسية

 


الزكاة بالأوقاف بغزة توزع مساعدات نقدية 150 شيكلا وكسوة عيد للأسر المتعففة


وزّعت الإدارة العامة للزكاة بوزارة الأوقاف والشؤون الدينية مساعدات مالية بإجمالي 32,400 شيكل، بواقع 150 شيكلًا لكل عائلة، وبتمويل كريم من مؤسسة AK، والذي يأتي ضمن برنامج رمضان الخير.


بدوره أكّد مدير عام الزكاة أ. أسامة إسليم أن الأوقاف بذلت جهودًا كبيرة من أجل توفير المشاريع الإغاثية؛ لمساندة الأسر المتعففة والتخفيف من معاناتهم، منوهًا بأن عددًا كبيرًا من الأسر استفادت من المساعدات التي قدمتها الزكاة خلال شهر رمضان المبارك.


وأشار إلى أن توزيع حزم المساعدات المتنوعة جاء بناءً على احتياج كل أسرة، وذلك لتغطية المتطلبات الضرورية لتلك الأسر.


كما وزعت الإدارة العامة للزكاة بوزارة الأوقاف والشؤون الدينية كسوة عيد الفطر لعدد 418 طفلًا من أطفال الأسر المتعففة موزعين على مستوى محافظات قطاع غزة، بتكلفة 43,490 شيكلًا، وبتمويل كريم من عدة مؤسسات شريكة. 


بدوره أوضح مدير عام الإدارة العامة للزكاة أ. أسامة إسليم أن المرحلة المقبلة ستشهد تنفيذ المزيد من مشاريع عيد الخير خلال الفترة القريبة القادمة، مشيدًا بجميع المؤسسات والمتبرعين الذين يسعون إلى رسم بسمة فرحة على أبناء الأسر المتعففة خلال استقبال عيد الفطر المبارك.


ولفت بأن الزكاة بالأوقاف تسعى إلى رسم البسمة على وجوه أطفال غزة وتلبية حاجتهم التي تعينهم على الاستمتاع بأجواء عيد الفطر السعيد المرتقب.

google-playkhamsatmostaqltradent