مطلوب مهندس ميكانيك - مؤسسة التعاون " القدس "

الصفحة الرئيسية

 مطلوب مهندس ميكانيك -  مؤسسة التعاون " القدس " 


الوصف الوظيفي : 

يرغب برنامج القدس لإعمار البلدات القديمة / مؤسسة التعاون بالتعاقد مع مهندس ميكانيك لتنفيذ خدمات اعمال هندسية استشارية بدوام جزئي للقيام بتحضير كافة الاعمال والدراسات والمقترحات والتصاميم وجداول الكميات والاشراف على المشاريع وفق الاتي:

المهام المطلوبة من الاستشاري :

  1. زيارة المشاريع وإعداد التقارير الفنية والرفع المساحي الخاص بتقييم حالة شبكات البنية التحتية للمباني قبل خلال او بعد الترميم.
  2. اعداد التصاميم ومخططات الوضع القائم وجداول الكميات والتكاليف التقديرية الخاصة باعمال الميكانيك بمشاريع الترميم والتنسيق مع المستفيدين بإشراف مهندسي المكتب الفني في برنامج الاعمار ومدير وحدة الترميم.
  3. مطابقة مخططات الميكانيك المعدة مع باقي مخططات المشروع المعمارية والانشائية والكهرباء لمنع حدوث أي تضارب مع مخططات التخصصات الاخرى
  4. مطابقة مخططات الميكانيك والجهد المنخفض المعدة مع جداول الكميات.
  5. تدقيق المخططات التنفيذية المقدمة من المقاولين والخاصة باعمال تمديدات الميكانيك و مطابقتها مع جداول الكميات.
  6. اعتماد العينات الخاصة بالتمديدات الميكانيكية والتاكد من مطابقتها للمواصفات المعتمدة في جداول الكميات والمخططات الخاصة بكل مشروع.
  7. متابعة المشاريع والاشراف عليها أثناء التنفيذ او في مرحلة الصيانة والمساعدة في حساب الكميات بالتنسيق مع المهندس المسؤول ومدير وحدة الترميم.
  8. إعداد التقارير الفنية في جميع مجريات الأمور المذكورة أعلاه إلى مدير وحدة ترميم المشاريع في البرنامج والاشتراك في اجتماعات الفريق الفني الدورية وأية اجتماعات تنسيقية أخرى تحددها إدارة برنامج الاعمار .
  9. المساهمة بإعداد مخططات الرفع المساحي الخاصة بتوثيق مكونات المبنى قبل الترميم معماريا و المساهمة في اية مهام اخرى قد يتم طلبها من مدير برنامج القدس لاعمار البلدات القديمة.

مكان العمل :

مكتب برنامج القدس لاعمار البلدات القديمة في القدس، و/او ما يتطلبه العمل في زيارات ميدانية في كافة مناطق عمل البرنامج في القدس والضفة الغربية وفلسطين التاريخية

ساعات العمل :

  • الحد الأقصى لعدد ساعات العمل الشهرية هو 64 ساعة وهو غير ملزم للمؤسسة

متطلبات الوظيفة : 

  1. بكالوريوس بتخصص ذا علاقة بأعمال الميكانيك
  2. خبرة موثقة ذات علاقة لا تقل عن 3 سنوات في مجال اعمال التصميم وتحضير بنود عطاء ودراسات والاشراف ويفضل ان تكون في مجال ترميم وتأهيل المباني التاريخية.
  3. إتقان التعامل مع برامج الحاسوب ((Microsoft Office واتقان اللغة الانجليزية.
  4. اتقان التعامل مع البرامج الهندسية وإعداد المخططات باستخدام برنامج الاتوكاد.
  5. يكون لديه قدرة على القيام بالزيارات الميدانية، والعمل على تحضير الدراسات والمواصفات والاحتياجات المستقبلية ومتطلبات التصميم وكافة اعمال الوضع القائم و التصميم وبنود العطاء واضافة الى الاشراف على المشاريع واستلامها وعمل الكيلة اللازمة وعمل الفحوصات اللازمة، اضافة وشرحها للمهندسين والمقاولين واية امور ذات العلاقة (للأعمال والتمديدات الصحية وكل ما يتعلق بأعمال الميكانيك) .
  6. القدرة على مطابقة تصاميمه ومخططاته مع تصاميم التخصصات الأخرى (مثل المعماري، الإنشائي، الكهرباء) وإزالة وتعديل أي تعارض أو تضاد فيما بين التصاميم والوثائق والخدمات المطلوبة.
  7. حملة هوية القدس

آلية التقديم : 

اضغط هنا

google-playkhamsatmostaqltradent