recent
أخبار ساخنة

"الشتاء قادم".. طالع أحوال طقس فلسطين ومستجدات المنخفض الجوي

الصفحة الرئيسية

 

"الشتاء قادم".. طالع أحوال طقس فلسطين ومستجدات المنخفض الجوي


أفادت دائرة الأرصاد الجوية، بأن طقس فلسطين هذه الليلة، من مساء اليوم السبت 18 مارس 2023، يكون الجو غائماً، وماطراً على فترات وشديد البرودة خاصة في المناطق الجبلية، والرياح تكون جنوبية غربية إلى غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانًا، والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج.


الشتاء قادم

وكان الراصد الجوي، قد قال صباح اليوم، إن المنخفض الجوي بدأ يتشكل في محيط جزيرة قبرص، مضيفًا، "خلال ساعات ما بعد الظهر والمساء تتهيأ الفرصة لهطول زخات من الأمطار فوق بعض المناطق كمُقدمة للمنخفض".


وأضاف، "مع صباح ونهار يوم غد الأحد تهطل الأمطار فوق العديد من المناطق على فترات بغزارة متفاوتة".


طقس فلسطين غدًا الأحد

وبخصوص طقس فلسطين غدًا الأحد 19/03/2023، ذكرت، "يستمر تأثر البلاد بالمنخفض الجوي، ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة، ويكون الجو بارداً خاصة في المناطق الجبلية، ودرجات الحرارة أقل من معدلها العام بحدود 5 درجات مئوية".


وأضافت، "تسقط بمشيئة الله زخات متفرقة من الأمطار على مختلف المناطق تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية، وتساقط البرد احيانا، الرياح جنوبية غربية الى غربية معتدلة الى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج".



طقس فلسطين الاثنين 20/03/2023: "يستمر تأثّر البلاد بالمنخفض الجوي، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة ويكون الجو بارداً خاصة في المناطق الجبلية ودرجات الحرارة أقل من معدلها العام بحدود 7 درجات مئوية، تسقط بمشيئة الله زخات متفرقة من الأمطار على مختلف المناطق تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد أحيانا، الرياح جنوبية غربية الى غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج".

google-playkhamsatmostaqltradent