إعلان هام لخريجي وخريجات الجامعة الإسلامية - غزة

الصفحة الرئيسية

 

إعلان هام  لخريجي وخريجات الجامعة الإسلامية - غزة


عن الجامعة

الجامعة الإسلامية بغزة مؤسسة أكاديمية مستقلة من مؤسسات التعليم العالي، تعمل بإشراف وزارة التربية والتعليم العالي، وهي عضو في: اتحاد الجامعات العربية، ورابطة الجامعات الإسلامية ، واتحاد الجامعات الإسلامية ، ورابطة جامعات البحر الأبيض المتوسط، والاتحاد الدولي للجامعات، وتربطها علاقات تعاون بالكثير من الجامعات العربية والأجنبية.


توفر الجامعة لطلبتها جواً أكاديمياً ملتزماً بالقيم الإسلامية ومراعياً لظروف الشعب الفلسطيني وتقاليده، وتضع كل الإمكانيات المتاحة لخدمة العملية التعليمية، وتهتم بالجانب التطبيقي اهتمامها بالجانب النظري، كما وتهتم بتوظيف وسائل التكنولوجيا المتوفرة في خدمة العملية التعليمية.

إعلان هام  صادر عن دائرة شئون الخريجين بالجامعة الإسلامية بغزة لخريجي وخريجات الجامعة الإسلامية فقط  للعامين الجامعيين (2020/2021) و(2021/2022)  ،حيث جاء في الإعلان ما يلي :


( انطلاقاً من حرص الجامعة الإسلامية بغزة اتجاه أبنائها الخريجين لمحاولة مساعدتهم في الحصول على فرص عمل، لذا نتوجه إليكم بتعبئة الاستبانة المرفقة كي يتسنى لنا في الجامعة إعداد التقارير اللازمة عن حالتكم وإيصالها لجهات الاختصاص. )

ملاحظة هامة : 


 لتعبئة الاستبيانة من خلال الضغط ( هنا )

 سيتم استثناء أي استبيان من خريجي الجامعات الأخرى.

google-playkhamsatmostaqltradent