مطلوب موظف مشتريات - جمعية عايشة لحماية المرأة والطفل

الصفحة الرئيسية

 

مطلوب موظف مشتريات - جمعية عايشة لحماية المرأة والطفل


تأسست جمعية عائشة لحماية المرأة والطفل (AISHA) في عام 2009 ، وهي منظمة نسائية فلسطينية مستقلة تعمل على تحقيق التكامل بين الجنسين من خلال التمكين الاقتصادي والدعم النفسي والاجتماعي للفئات المهمشة في قطاع غزة مع التركيز على مدينة غزة ومنطقة الشمال. 


تسعى عائشة إلى حماية النساء والأطفال من العنف من خلال دعم وتمكين وزيادة الوعي بالقضايا النفسية والاجتماعية والقانونية والاقتصادية الهامة.


إعلان توظيف صادر عن جمعية عايشة لحماية المرأة والطفل تعلن فيه عن وظيفة (موظف مشتريات) Procurement Officer للعمل لمدة: 12 شهر قابلة للتجديد.

جمعية عايشة لحماية المرأة والطفل AISHA تدرس تعيين موظف مشتريات مؤهل على دراية بلوائح المشتريات الداخلية والجهات المانحة والذي سيكون مسؤولاً عن: (1) تقديم الدعم للفريق في أنشطة المشتريات في إطار المشروع ، (2) تخطيط ومعالجة جميع المشتريات التي سيتم تنفيذها في إطار المشروع ، (3) مراقبة تنفيذ خطة المشتريات ، و (4) توفير التدريب على المشتريات أثناء العمل لموظفي AISHA.

المسؤوليات:

  1.  تنفيذ المشتريات في إطار المشروع والإشراف عليها ومراقبتها وضمان نزاهة وجودة وفعالية إجراءات الشراء الواجب اتباعها .
  2. تحديث خطة مشتريات المشروع بالتشاور مع برامج ومشاريع AISHA ذات الصلة على أساس دوري طوال فترة تنفيذ المشروع لتعكس متطلبات تنفيذ المشاريع الفعلية .
  3.  تطوير كافة النظم الإدارية المتعلقة بالمشتريات.
  4.  تحديد طريقة الشراء التي سيتم استخدامها بناءً على حجم الحزمة وفقًا للوائح مشتريات المانحين وإجراءات التوريد الوطنية المطبقة على المشاريع .
  5. المساعدة في إعداد اختصاصات الاستشاريين وإدارة عقودهم ، بما في ذلك تجهيز تعديلات العقود .
  6.  صياغة إعلانات العطاء ووثائق العطاء للدعوة والحصول على العطاءات للأشغال والسلع والخدمات وفقًا للوائح المشتريات.
  7.  صياغة طلبات إبداء الاهتمام وطلب العروض (RFPs) لدعوة والحصول على خدمات الاستشاريين وفقًا للوائح المشتريات .
  8. المساعدة في مراجعة الإجراءات المعمول بها لتلقي وفتح العطاءات / العروض ، وضمان الالتزام بمعايير التقييم المنصوص عليها في وثائق العطاء / طلبات تقديم العروض بطريقة مهنية وفي الوقت المناسب .
  9.  الاحتفاظ بوثائق المشتريات الكاملة لكل عقد ، سواء في نسخة ورقية أو في نظام مشتريات AISHA لتتبع التبادلات في المشتريات بما في ذلك وثائق العطاءات ، والإعلانات ، والعطاءات الواردة ، وتقييم العطاءات ، وخطابات القبول ، واتفاقيات العقود ، والأوراق المالية ، والمراسلات ذات الصلة ، إلخ. بطريقة منظمة ومتاحة بسهولة للمراجعة .
  10.  إعداد تقارير المشتريات عند الحاجة تبين حالة المشتريات الجارية ، بما في ذلك مقارنة التواريخ المخطط لها والفعلية لإجراءات الشراء ، بما في ذلك إعداد وثائق العطاء ، والإعلان ، وتقديم العطاءات ، والتقييم ، وإرساء العقد ووقت الانتهاء لكل عقد .
  11.  العمل مع موظفي مشتريات AISHA لتعزيز قدرات الشراء للموظفين من خلال التدريب أثناء العمل. 
  12.  أداء واجبات أخرى قد يكلف بها المشرف المباشر.

  •  سيعمل موظف المشتريات في مكتب عائشة في غزة ، وسيكون مسؤولاً أمام المدير التنفيذي.

المؤهلات والمهارات والمعرفة والكفاءات الأساسية المطلوبة:

  •  على الأقل درجة البكالوريوس من جامعة معتمدة في إدارة الأعمال أو المشتريات أو إدارة المشتريات أو إدارة سلسلة التوريد أو المحاسبة أو المالية أو الهندسة أو أي مجال آخر ذي صلة ؛
  •  ما لا يقل عن 5 سنوات من الخبرة ذات الصلة في المشاريع التي تمولها الوكالات الدولية.
  • معرفة جيدة بإجراءات الشراء المحلية والقواعد والتشريعات الوطنية.
  •  مهارات قوية في الإشراف ودعم الموظفين و القدرة على تحفيز الموظفين وقيادتهم وتشجيع اتخاذ القرارات داخل بيئة الفريق ؛
  • معرفة جيدة بالجوانب الفنية والتشغيلية لتنفيذ المشتريات.
  •  الشعور القوي بالنزاهة أمر أساسي.
  •  يجيد اللغة الإنجليزية تحدثًا وكتابة ومحو الأمية الحاسوبية العالية (Microsoft و Excel والبرامج الأخرى) ، و ؛ مهارات اتصال وإعداد تقارير قوية والقدرة على العمل في فريق ؛

ملاحظات:

  1.  عائشة هي رب عمل تكافؤ الفرص،  يتم تشجيع النساء على التقدم لهذه الوظيفة .
  2.  سيتم الاتصال فقط بالمرشحين الذين تم اختيارهم مسبقًا للاختبار والمقابلة.

طريقة التسجيل 

 بالنسبة للراغبين في التقديم ، يرجى زيارة http://hr.aisha.ps/public/4/applicants واختيار وظيفة "موظف المشتريات" وملء الطلب في موعد أقصاه 2/2/2023

google-playkhamsatmostaqltradent