recent
أخبار ساخنة

طقس فلسطين بدءاً من هذه الليلة وحتى الجمعة القادمة

الصفحة الرئيسية

 

طقس فلسطين بدءاً من هذه الليلة وحتى الجمعة القادمة


نشرت الأرصاد الجوية الفلسطينية، مساء اليوم الثلاثاء 24 يناير 2023، توقعاتها لأحوال طقس فلسطين بدءاً من هذه الليلة وحتى يوم الجمعة المقبل.


وقالت الأرصاد عبر موقعها الإلكتروني، إن طقس فلسطين لهذه الليلة سيكون صافياً بوجه عام وبارداً، والرياح شرقية الى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.


طقس فلسطين غداً:

وأضافت أن طقس فلسطين ليوم غد الأربعاء سيكون صافياً بوجه عام ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.


طقس فلسطين الخميس والجمعة:

وأشارت الأرصاد إلى أن طقس فلسطين ليوم الخميس المقبل سيكون صافياً بوجه عام ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة والرياح شمالية شرقية الى جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.


ولفتت إلى أن طقس فلسطين ليوم الجمعة القادم سيكون غائما جزئيا الى غائم ودافئا نهارا يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 6 درجات مئوية والرياح جنوبية شرقية معتدلة الى نشطة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.


بدوره أكد الراصد الجوي الفلسطيني ليث العلامي، استمرار الطقس المستقر خلال الأيام القادمة وحتى بداية الأسبوع المقبل.


وقال العلامي عبر صفحته الشخصية على "فيس بوك"، إن ذلك يأتي "في حين تظهر بعض المؤشرات الايجابية لبداية الشهر المقبل "شباط" يتم متابعتها بحذر بسبب بُعد الفترة".

google-playkhamsatmostaqltradent