مدير دائرة التسويق والعلاقات العامة والشمول الرقمي - رام الله والبيرة

الصفحة الرئيسية

  


مدير دائرة التسويق والعلاقات العامة والشمول الرقمي - رام الله والبيرة


تعلن الشركة الفلسطينية للاقراض والتنمية "فاتن" عن  حاجتها للشاغر الوظيفي "مدير دائرة التسويق والعلاقات العامة والشمول الرقمي “

مهام الوظيفة 

  1. إعداد خطط التسويق والخطط التطويرية والبرامج السنوية بكافة انواعها ومتابعة تنفيذها مع فريق العمل .
  2. ادارة الموازنات السنوية المعتمدة للدائرة والتأكد من عدم وجود انحرافات عن الموازنات المعتمدة بناء على التقارير الشهرية من فريق العمل.
  3. الاشراف على تحليل البيانات والقنوات الرقمية بمختلف انواعها لتعزيز ظهور الشركة بالشكل المطلوب عبر القنوات الرقمية المختلفة ومحركات البحث الرئيسية.
  4. قياس أداء جميع الحملات التسويقية الرقمية وكيفية ظهورها والعائد منها على الشركة، لوضع الخطط المناسبة لكافة الحملات الأخرى.
  5. وضع خطط على المدى الطويل والمتوسط والقصير لتحسين صورة الشركة الذهنية لدى المستفيدين وتعزيزها من خلال تحسين التواجد عبر محركات البحث ووسائل التواصل المختلفة.
  6. إدارة العلاقة مع قنوات الاعلام المتعددة (المرئية والمكتوبة والمسموعة) ووسائل التواصل الاجتماعي لتنفيذ الاعلانات الترويجية وإظهار الدور التنموي للشركة وعرض قصص النجاح المميزة.
  7. الاشراف على انشاء محتوى احترافي يعكس الصورة المؤسسية للشركة، من خلال اعداد الاخبار الصحفية والتقرير السنوي والمجلة الشهرية وأي محتوى يطلب حسب الحاجة.
  8. ادارة منصة علاقات العملاء CRM بشكل تفاعلي ومع كافة الأطراف لزيادة العائد على التسويق من خلال قنوات البيع المختلفة في الشركة.
  9. تحليل العناصر والمدخلات من منصة علاقات العملاء CRM واستخلاصها كمعلومات قيمة يمكن الاسترشاد بها لاكتساب ميزة تنافسية.
  10. التطوير المستمر في الادوات والبرامج لترجمة الأفكار الإبداعية الى تصاميم بصرية وحملات تسويقية رقمية ذكية وقادرة على ملامسة أرض الواقع.
  11. التعاون مع الدوائر والاقسام لتصميم وتنفيذ المواد الدعائية المطلوبة بالتماشي مع معايير الصورة المؤسسية/العلامة التجارية، وتزويدهم بها بالوقت المحدد وبالكميات اللازمة.
  12. ضمان تطبيق معايير العلامة التجارية/الصورة المؤسسية الموحدة في كافة المقرات، وعلى كافة المواد العينية والمرئية والمسموعة.
  13. تحديد المعايير والمحددات اللازمة لضمان تقديم مستوى عالٍ من الخدمات للمستفيدين، بالتنسيق مع كافة الدوائر بالشركة.
  14. تنفيذ البحوث التسويقية  باستخدام وسائل (تكنولوجية / رقمية )لقياس مستوى الخدمة المقدمة من قبل الشركة، وتحديد مدى رضا المستفيدين، واتخاذ الاجراءات التصحيحية، وتقديم التوصيات بهذا الخصوص.
  15. العمل على تطبيق منظومتي التحول الرقمي والشمول المالي من خلال تعزيز وصول وزيادة نفاذ كافة الفئات المختلفة (وبالأخص الأقل حظاً) وادماجهم للاستفادة من الوسائل الرقمية بكافة اشكالها.
  16. تعزيز معرفة الموظفين والمستفيدين بالقنوات الرقمية المختلفة للشركة، وتوفير مدخلاً تعريفياً مبسطاً يراعي الفروقات المختلفة بين جميع فئات المجتمع.
  17. اعداد التقارير الدورية عن اداء الدائرة ووضع التوصيات والاقتراحات المناسبة لتحسين الأداء.

متطلبات الوظيفة

  1. درجة البكالوريوس في التسويق أو التسويق الرقمي أو الإعلام أو أي تخصص ذو علاقة .
  2. خبرة عملية لا تقل عن 7 سنوات كحد أدنى في مجال مماثل
  3. اتقان اللغة الانجليزية (قراءة ،كتابة، محادثة)

الجدارات المطلوبة:

  1. تطوير استراتيجية التسويق الرقمي
  2. الترويج
  3. مواكبة التطورات التكنولوجية والرقمية
  4. مهارة انشاء المحتوى
  5. مهارة اعداد التقارير
  6. مهارة تحليل البيانات
  7. التخطيط والتنظيم
  8. التواصل بفاعلية
  9. ادارة الفريق

طريقة التسجيل 

للتسجيل يرجى الضغط هنا

google-playkhamsatmostaqltradent