أول تصريح لـ " تشافي " بعد هزيمة برشلونة القاسية في الكلاسيكو

الصفحة الرئيسية

 

أول تصريح لـ " تشافي " بعد هزيمة برشلونة القاسية في الكلاسيكو


علق مدرب فريق برشلونة الإسباني تشافي هيرنانديز، على خسارة فريقه أمام ريال مدريد في الكلاسيكو أمس الأحد، قائلًا:" نشعر بخيبة أمل حقيقية، لم تقدم أفضل أداء، ولكن رغم ذلك سنحت لدينا بعض الفرص".


وأضاف تشافي في تصريحاتٍ إعلامية عقب المباراة على أرض المعقل الملكي " سانتياجو برنابيو "، :" كان من الممكن معادلة النتيجة حال استثمار الفرص التي أتيحت لنا. الريال دافع بشكل ممتاز جاءت ركلة الجزاء التي حصل عليها المنافس في الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني، لتقضي على آمالنا بعدما اقتربنا في النتيجة".


وتابع تشافي:"يتعين علينا الاستعداد للقاءات المقبلة، وينبغي أن نأخذ في الاعتبار أننا قابلنا أفضل منافس واستغل الريال أفضل لحظاته في اللقاء ولكننا لم نقم بذلك. يجب علينا أن نطور أداءنا"، مؤكدًا ضرورة مواصلة العمل، للفوز بالألقاب لهذا الموسم.


واختتم مدرب برشلونة تشافي، قوله:" لقاء الكلاسيكو مثل أي مباراة، لم تكن مواجهة حاسمة، ولم يساعدنا في رفع المعنويات أو اكتساب الثقة، ويجب علينا تغيير تلك الديناميكية".


و خسر فريق برشلونة أمام غريمه ريال مدريد 3/1، يوم أمس الأحد، في قمة مباريات المرحلة التاسعة ببطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.


يذكر أن هذه الخسارة الأولى لفريق برشلونة الإسباني، في هذا الموسم مقابل 7 انتصارات وتعادل وحيد، ليتجمد رصيده عند 22 نقطة في المركز الثاني بترتيب الدوري الإسباني، بفارق 3 نقاط خلف ريال مدريد، الذي انفرد بالقمة.

google-playkhamsatmostaqltradent