أسباب تعطل واتساب اليوم الثلاثاء 2022 في العالم

الصفحة الرئيسية

 


أسباب تعطل واتساب اليوم الثلاثاء 2022 في العالم


أسباب تعطل واتساب اليوم الثلاثاء 2022 في العالم، حيث تعرَض تطبيق المحادثات الكتابية، والصوتية والفيديو الشهير "واتساب"" لتوقف مفاجئ، صباح اليوم، أمام الملايين من مستخدميه في العالم، إدى إلى توقف إرسال واستقبال الصور والرسائل.


واشتكى مستخدو تطبيق "الواتساب" من توقف التطبيق الشهير، مطالبين بمعرفة  أسباب تعطل واتساب اليوم الثلاثاء 2022 في العالم، إضافة إلى معرفة وقت رجوعه، وإصادر بيان رسمي، من شركة "ميتا" والتي تحتضن تطبيق الواتساب، إضافة إلى الفيسبوك، والإنستغرام.


وقال أحد المغردين: "مستخدمون لتطبيق واتسآب يبلغون عن تعطل في الخدمة في عدد من الدول حول العالم".


وأضاف آخر متسائلا: "جماعة الخير الواتساب معي ما شغال كلكم كذاك ولا تلفوني خربان".


وبشأن سبب تعطل واتساب اليوم الثلاثاء 2022 في العالم، فإنه لم يصدر حتى الآن بيان رسمي من شركة واتساب، يوضع سبب توقف الواتساب عن ملايين من مستخدميه، إلا أن محللين، أفادوا بأن خلل، وأسباب تقنية هي وراء تعطل الواتساب عن العالم اليوم الثلاثاء 25 أكتوبر 2022.


يشار إلى أن آخر وأطول تعطل لتطبيق الواتساب شهده العالم، هو الذي كان العام الماضي وتحديدا مساء الاثنين الموافق 4 أكتوبر 2021، والذي شهد تعطل تطبيق المراسلات الشهير "واتساب".، وتطبيق الصور "انستغرام"، وكذلك الشركة التي تديرهما "فيسبوك"، لمدة قرابة الـ 7 ساعات.


يشار إلى أن الواتس أو واتساب WhatsApp هو تطبيق مراسلة يضم أكثر من 1.5 مليار مستخدم حول العالم. التسويق عبر WhatsApp هو عملية استخدام WhatsApp للترويج وبيع المنتجات أو الخدمات.

google-playkhamsatmostaqltradent