رابط التقديم في وظائف الهيئة العامة للمنافسة

الصفحة الرئيسية

 

رابط التقديم في وظائف الهيئة العامة للمنافسة


رابط التقديم في وظائف الهيئة العامة للمنافسة – أعلنت الهيئة العامة للمنافسة ( GAC ) في المملكة العربية السعودية ، اليوم الثلاثاء، عبر حسابها الرسمي للتوظيف "لينكدإن"، عن توفر عدة وظائف .


وأوضحت الهيئة العامة للمنافسة عن توفر عدة وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس ، وذلك للعمل في الرياض ، كما واشترطت أن يكون المتقدم سعودي الجنسية ، وذلك وفقاً للتفاصيل التالية :


  • المسمى الوظيفي :

رئيس وحدة التخطيط المالي والتقارير  Financial Planning and Reports Unit Head 

المؤهلات والخبرات : 

  1. درجة البكالوريوس في المالية أو المجالات المماثلة.
  2. خبرة لا تقل عن 8 سنوات في مجال العمل.
  3. يفضل حاملي الشهادات المهنية في: الهيئة السعودية للمحاسبين القانونيين والمحاسبين (SOCPA)

المسؤوليات الوظيفية :

  1. تطوير عمل ومنهجية وسياسات الشؤون المالية بما يتماشى مع أفضل الممارسات العالمية والمعايير المحاسبية للقطاع العام وضمان تنفيذها بكفاءة وفعالية ؛ لتحقيق الاتساق والانسجام في تطبيق الأنشطة والممارسات المرتبطة بها.
  2. الإشراف على توقعات الإيرادات من تدفقات الإيرادات الحالية والمحتملة لاقتراح محركات نمو جديدة وتحسينات على النموذج المالي.
  3. الإشراف على الأنشطة المالية وتزويد جميع أصحاب المصلحة ببيانات وتقارير صحيحة ودقيقة في الوقت المناسب فيما يتعلق بالوضع المالي والتوجيه المالي وتحليل المخاطر المالية.
  4. متابعة إعداد البيانات المالية والوثائق والكشوف والتقارير وفقاً للتعليمات والممارسات الحكومية المعتمدة ، والتأكد من مطابقتها للمعايير المعتمدة للتقارير المالية والتطبيق المناسب للعمليات وتجنب أي مخالفات.
  5. الإشراف على إعداد التقارير والبيانات التحليلية وتقديمها إلى ديوان المحاسبة العام والجهات الرقابية الأخرى للرد على استفساراتهم في المواعيد المحددة


رابط التقديم لوظائف الهيئة المنافسة

أشارت الهيئة العامة للمنافسة إلى التقديم ومعرفة التفاصيل كاملة عن الوظائف المعلنة ، الدخول إلى الرابط التالي 

من هنـــــا

google-playkhamsatmostaqltradent