recent
أخبار ساخنة

بالصور: قطر الخيرية توزع كسوة شتاء على الأسر الفقيرة

الصفحة الرئيسية


بالصور: قطر الخيرية توزع كسوة شتاء على الأسر الفقيرة


سعيّاً منها لمساعدة الأسر الفقيرة والمحتاجة، وأسر الأيتام، والتخفيف من الأعباء التي تثقل كاهل الأسر الفقيرة في فصل الشتاء في ظل الأوضاع المعيشية في فلسطين، قامت جمعية قطر الخيرية في الضفة الغربية بتوزيع كسوة شتاء للأسر الفقيرة والمحتاجة.


واستفاد من المشروع 400 عائلة، في محافظات رام الله ، و نابلس ، وقلقيلية، وجنين، وبتكلفة إجمالية (60) ألف شيكل، على مدار 3 شهور.


وقال مدير مكتب قطر الخيرية في فلسطين حذيفة جلامنة: "إن مشروع توزيع كسوة الشتاء للأسر الأشد فقراً يأتي ضمن حملة دفء وسلام "شتاء 2021-2022"، التي تنفذها جمعية قطر الخيرية، بشكل موسمي حول العالم ومنها فلسطين بالشراكة والتعاون مع وزارتي الأوقاف والشؤون الدينية، والتنمية الاجتماعية.


وبين جلامنة أنه تم اختيار المستفيدين من قاعدة بيانات الجمعية، وفق معايير دقيقة تستند إلى المسح الاجتماعي لهذه الأسر، والتي تأخذ بعين الاعتبار مؤشرات عدة.


جدير بالذكر أن حملة شتاء دافئ 2021-2022 قد اشتملت أيضا على توزيع صوبات الغاز، وبويلرات المياه الساخنة وآلاف الطرود الغذائية على الأسر الفقيرة، كذلك وقود التدفئة على بيوت المسنين والمعاقين، وستستكمل خلال الأسبوع القادم بتوزيع الآلاف من البطانيات للأسر الأشد فقراً.




google-playkhamsatmostaqltradent