طقس فلسطين: ارتفاع في الحرارة اليوم وأمطار مصحوبة بعواصف غداً

الصفحة الرئيسية

 

طقس فلسطين: ارتفاع في الحرارة اليوم وأمطار مصحوبة بعواصف غداً


توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون طقس فلسطين اليوم الأحد صافياً الى غائم جزئي وباردا إلى شديد البرودة ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقائها اقل من معدلها السنوي العام ، الرياح جنوبية شرقية الى شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .


وبحسب الأرصاد هذه الليلة يكون الجو شديد البرودة فوق معظم المناطق ، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة والبحر خفيف ارتفاع الموج .


وغداً الاثنين يكون الجو غائما جزئيا وباردا إلى شديد البرودة ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة ،ويحتمل في ساعات المساء والليل سقوط زخات من الأمطار المتفرقة فوق بعض المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحيانا، والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج .


والثلاثاء المقبل يكون الجو غائم جزئي ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقاء الجو باردا الى شديد البرودة حيث تبقى درجات الحرارة اقل من معدلها السنوي العام ،وتبقى الفرصة مهياة في ساعات الصباح لسقوط أمطار متفرقة فوق بعض المناطق، والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.


ويكون طقس فلسطين الأربعاء المقبل صافيا إلى غائم جزئي وباردا إلى شديد البرودة ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقائها اقل من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين ، الرياح جنوبية شرقية الى شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.


google-playkhamsatmostaqltradent