recent
أخبار ساخنة

رابط فحص كابونة الوكالة الموحدة - الفحص بشكل يومي

الصفحة الرئيسية
ليصلك احدث الوظائف والاخبار اشترك معنا في قناتنا على التليجرام

    

رابط فحص كابونة الوكالة الموحدة - الفحص بشكل يومي

أعلنت الأونروا بقطاع غزة عن البدء بتوزيع المساعدات الغذائية وفق نظام  (الكابونة الموحدة) دورة 2/2021  اعتباراً من يوم الثلاثاء  الموافق 1/6/2021 لفحص موعد الكابونة اضغط هنـــا


ينتظر اللاجئ الفلسطيني بقطاع غزة بفارغ الصبر قيام الأونروا بتوزيع المواد الغذائية (الكابونات) والتي تأخرت كثيراً عن موعدها الأصلي والتي تأخرت بسبب اجراءات كورونا والتصعيد الأخير، علماً بأن دورة التوزيع السابقة كانة بشهر 1/2021 .


حيث تعتبر هذه الكابونة المصدر الوحيد الذي يعتمد عليه اللاجئ الفلسطيني من توفير المواد التالية  (الدقيق -  أرز - زيت عباد الشمس - سكر - عدس - حليب ) .


ويطالب اللاجئين الأونروا بضرورة العودة بالتوزيع للنظام القديم ، حيث اعتمد نظام توزيع الكابونة الموحدة على تقليص المواد الغذائية بشكل كبير .


كما أكدت الأونروا بأنه سيتم إضافة أزواج جدد لم يستفيدوا من قبل وسيتم إضافة مواليد جدد لم يستفيدوا من قبل  .

ملاحظات هامة 

  1. على كل مستفيد الفحص بشكل  يومي  لأن كل يوم يتم تنزيل أسماء جدد، لليوم التالي ولفحص موعد الكابونة.
  2.  في حال عدم وجود تاريخ لموعد استلام الكوبونة عند الفحص وظهر لك هذا الكلام (الرجاء مراجعة الموقع لاحقاً لمعرفة تاريخ استلام المواد الغذائية  )؛ سبب ذلك أن الأونروا تقوم بنشر المواعيد على الموقع بشكل يومي بحسب عدد أفراد الأسرة المنوي تسليم المواد الغذائية لهم، لذلك عليك الدخول للموقع للفحص بشكل يومي لمعرفة موعد التسليم.
  3.  وطالبت الأونروا من جميع المستفيدين باتخاذ جميع اجراءات السلامة بمراكز التوزيع من لبس كمامة والتباعد الاجتماعي في ظل استمرار جائحة كورونا .


 لفحص موعد الكابونة اضغط هنـــا

 

google-playkhamsatmostaqltradent