recent
أخبار ساخنة

حقيقة وفاة تهاني القحطاني لاعبة الجودو السعودية بأزمة قلبية

الصفحة الرئيسية

 

حقيقة وفاة تهاني القحطاني لاعبة الجودو السعودية بأزمة قلبية


انتشر خبر وفاة لاعبة الجودو السعودية تهاني القحطاني بأزمة قلبية بعد انتهاء المباراة صباح اليوم الجمعة 30 يوليو 2021، كنار في الهشيم خلال الساعات القليلة الماضية عبر منصات التواصل الاجتماعي، مما أثار جدلا واسعا بين نشطاء في الخليج والوطن العربي.


ونشرت العديد من منصات التواصل الاجتماعي ومواقع الاعلام المحلية السعودية، خبر وفاة اللاعبة تهاني القحطاني، حيث لم تعلق أي مصادر رسمية أو مقربة من اللاعبة السعودية القحطاني.


وقالت صحيفة سبق المحلية، إن لاعبة الجودو السعودية تهاني القحطاني توفيت بعد نقلها الى أحد مشافي العاصمة البيانية طوكيو بأزمة قلبية بعد خسارتها من نظيرتها الاسرائيلية هيرشكو بعد أن جمعتهما اللاعبة صباح اليوم، ضمن فعاليات دورة الألعاب الأولمبية 2021.


كما أفادت بأن اللاعبة السعودية القحطاني تعرض الى أزمة قلبية متأثرة كثيراً بعد خسارتها من قبل نظيرتها الإسرائيلية راز هيرشكو، حيث حققت القحطاني العديد من المسابقات الذهبية على مدار السنوات الماضية في أغلب الدول وبطولات العالم.


وشكل لعب لاعبة الجودو السعودية تهاني القحطاني أزمة كبيرة بين المواطنين في المملكة العربية السعودية على مدار اليومين السابقين وسط مؤيد ومعارض، لعبها اما نظيرتها الاسرائيلية بعد انسحاب لاعب جزائري امام نظيره الاسرائيلي في تلك البطولات.

google-playkhamsatmostaqltradent