وظائف غزة
أخبار ساخنة

كيفية الاشتراك بنتائج التوجيهي ٢٠٢١ جوال

الصفحة الرئيسية
ليصلك احدث الوظائف والاخبار اشترك معنا في قناتنا على التليجرام


كيفية الاشتراك بنتائج التوجيهي ٢٠٢١ جوال


يتساءل الكثير من طلبة الثانوية العامة "توجيهي" في فلسطين عن كيفية الاشتراك بنتائج التوجيهي 2021 جوال، خاصةً مع قرب إعلان النتائج.


حيث أطلقت شركة جوال حملة لمعرفة نتائج التوجيهي في فلسطين 2021 عبر الجوال، حيث قالت عن الحملة "لطلاب التوجيهي الأعزاء، لأنه جوال دائماً معكم خطوة بخطوة وبتشارككم كل لحظاتكم بجميع الأوقات، كما عودناكم كل عام بنوفّر لكم أسهل وأسرع الطرق للحصول على علامة التوجيهي فور إعلان النتائج من قبل وزارة التربية والتعليم على الجوال مباشرة من أي مكان (ضفة، غزة ، وأثناء التجوال)".

وأضافت أنه لمعرفة النتيجة بإمكانك الاشتراك عن طريق: تطبيق (Jawwal Tawjihi) وهو منصة تهدف إلى تسهيل الوصول لمعرفة علامة التوجيهي الخاصة بك أو بأقربائك من خلال خاصية الأرقام المفضلة، حيث تمكنك من إضافة حتى 10 أرقم جلوس.


وعن طريقة كيفية الاشتراك بنتائج التوجيهي 2021 جوال نشرت الشركة الخطوات وهي كالتالي:


  • تحميل التطبيق من خلال Play Store أو Apple Store
  • إدخال المنطقة (ضفة أو غزة)
  • اختيار سنة التخرج
  • إدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب


وعن الاشتراك بالرسائل النصية للحملة أوضحت الشركة أن هذه الخدمة تهدف لتسهيل معرفة علامة التوجيهي بإرسال رسالة نصية للرقم 37021، مضيفةً أنها ستكون مجانية من داخل فلسطين، وفي أثناء التجوال تكون بتكلفة 5 شيكل غير شامل ض.ق.م.


وعن الخطوات قالت "أرسل "W" لطلاب الضفة أو "G" لطلاب غزة ثم فراغ ثم رقم الجلوس مكون من 6 خانات إلى الرقم المختصر 37021".


وأضافت أنه في حال كان رقم الجلوس الخاص بك يتكون من عدد خانات أقل من 6، فيجب إضافة خانات يسار الرقم مع الأخذ بعين الاعتبار إضافة خانة 00 إلى الجهة اليسرى من رقم الجلوس لمشتركي الضفة، وإضافة خانة 10 لمشتركي غزة


رقم الجلوس: 2155

الرسالة لمشتركي الضفة: W 002155

الرسالة لمشتركي غزة: G 102155


وستصلك رسالة تفيد بنجاح العملية


وقالت وزارة التربية والتعليم إن لجنة الامتحانات قررت أن تكون نتائج الثانوية العامة 2021 - توجيهي ، في القدس والمحافظات الشمالية "الضفة" والجنوبية "قطاع غزة" والمدارس الفلسطينية خارج الوطن، يوم الثلاثاء 3 / 8 /2021.


google-playkhamsatmostaqltradent