recent
أخبار ساخنة

السعودية.. تعلن عن وظائف شاغرة في جامعة جدة والتدريب التقني والمهني

الصفحة الرئيسية

السعودية.. تعلن عن وظائف شاغرة في جامعة جدة والتدريب التقني والمهني


كشفت جامعة جدة مُمثلة في الإدارة العامة للموارد البشرية عن توفر وظائف أكاديمية شاغرة لكلا الجنسين، لحملة الدكتوراه في العديد من التخصصات للعمل بمسمى "أستاذ مساعد"، للعام الجامعي 1443هـ.


وتابعت الجامعة، تشمل التخصصات الأنسجة والخلايا (للرجال)، وعلم وظائف الأعضاء (للرجال)، وإدارة سلسلة الإمداد (للرجال والنساء)، وقانون عام (للنساء)، والنشاط البدني (للنساء)، والإدارة الرياضية (للنساء).


ونوهت الجامعة إلى أن، الراغبين في التقديم ومعرفة الشروط العامة إلى الدخول على موقع الجامعة في موعد أقصاه الـ 13 من شهر ذو القعدة الجاري.


وفي ذات السياق، أعلنت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني عن رغبتها في التعاقد من خلال المسابقة الوظيفية لسد احتياجها في عدد من المنشآت التدريبية (رجال ونساء).


وأوضحت المؤسسة أنه وبعد عملية الترشيح على الوظائف المعلنة وفي حال اعتذار أحد المرشحين الأساسيين عن الوظيفة فإنه لن يتم عرض تلك الوظيفة والتي قد يكون مقرها رغبة أحد المرشحين الأساسيين ممن سبق ترشيحهم وسيتم عرضها مباشرة على المرشح الاحتياطي حتى لا يؤثر ذلك على سرعة عملية سد الاحتياج.


وأضافت أن، أن جميع الوظائف يشترط لها بأن تكون طبيعة دراسة المؤهلات انتظامًا وبتفرغ كلي وأن يكون مؤهل البكالوريوس بدرجة (Honours) وليس (Ordinary) في الدول التي يوجد لديها هذا التنظيم.


ودعت المؤسسة، الراغبين من المواطنين ممن تنطبق عليهم الشروط للتقديم على الوظائف حتى يوم السبت، 16 ذو القعدة الجاري من خلال الموقع الإلكتروني للمؤسسة قسم (وظائف)، والحرص على طباعة رقم الطلب والاحتفاظ به وإرفاقه مع أصول المؤهلات والخبرات عند موعد حضور المقابلة.

google-playkhamsatmostaqltradent