recent
أخبار ساخنة

رابط التسجيل بمشروع التمكين الاقتصادي - مركز شؤون المرأة بقطاع غزة

الصفحة الرئيسية
ليصلك احدث الوظائف والاخبار اشترك معنا في قناتنا على التليجرام

 


رابط التسجيل بمشروع التمكين الاقتصادي - مركز شؤون المرأة 


هل لديكم فكرة وترغبون في تحويلها إلى مشروع ريادي؟ هل فكرتكم في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وتُركز على الأسواق والمشكلات الناتجة من تداعيات جائحة كورونا؟ هل لديكم الشغف والاهتمام والقدرة على تحمل العمل الريادي وتخصيص الوقت اللازم لإطلاق أفكاركم الريادية؟


إن كانت إجابتكم هي نعم على الأسئلة، إذن لديكم الفرصة التالية!


بإماكنكم تحويل أفكاركم الابتكارية إلى واقع من خلال التسجيل عبر الرابط أسفله، وذلك ضمن مشروع "التمكين الاقتصادي للشباب الريادي في قطاع غزة"، الممول من المساعدات الكنسية الدنماركية/النروجية DCA/NCA، تنفيذ مركز الابتكار وريادة الأعمال التابع لمركز العمل التنموي "معاً" بالتعاون مع حاضنة تكنولجيا المعلومات والاتصالات G TechWomen Lead التابعة لمركز شؤون المرأة بقطاع غزة.


نبذة عن المشروع 

 إعلان صادر عن  مركز الابتكار وريادة الأعمال التابع لمركز العمل التنموي "معاً" وبالتعاون مع حاضنة تكنولجيا المعلومات والاتصالات G TechWomen Lead التابعة  لمركز شؤون المرأة بقطاع غزة  يعلن فيه عن فتح باب استقبال طلبات الاشتراك في مشروع التمكين الاقتصادي الممول من مكتب المساعدات الكنائسية النرويجية الدنماركية DCA-NCA.


 يعمل المشروع على تمكين رياديات الأعمال من الشابات في قطاع غزة من خلال توفير الإمكانيات والدعم اللازم لبلورة وإنضاج الأفكار الريادية.


يتضمن البرنامج خدمات التدريب والتوجيه والإرشاد وتقديم الدعم الفني وإتاحة الفرصة للتشبيك وتبادل الخبرات ، هذا بالإضافة للخدمات المكتبية اللوجستية.

ينفذ المشروع على مرحلتين (ما قبل الاحتضان – الاحتضان)، وسيتم اختيار 20 مشروع للانضمام إلى البرنامج، على أن يحصل المشاركون الذين يتخطون المرحلة الأولى من المشروع على منحة مالية لتطوير النموذج الأولي للمشروع الريادي.


شروط التسجيل 

  1.  أن لا يقل عمر صاحب الفكرة عن 18 سنة.
  2.  أن تكون الفكرة أو المشروع يعمل في مجال الـICT، يقدم حلول ابتكارية ويحمل فكرة جديدة دات علاقة ويستهدف قطاعات مختلفة مثل الـ AgriTech, FinTech, EdTech وغيرها من القطاعات.
  3.  أن يركز على الأسواق والمشكلات الناتجة من تداعيات جائحة Covid-19.
  4.  أن يكون المشروع الريادي قابل للنجاح والتحول إلى مشروع تجاري مدر للدخل ويمكن إدارته وتنفيذه من قطاع غزة.
  5.  أن يكون هناك مساحة جيدة من التجديد والابتكار في المشروع وأن يكون صديقاً للبيئة.
  6.  القدرة على تحمل العمل الريادي خلال فترة العمل و تخصيص الوقت اللازم للاندماج في أنشطة المشروع.

طريقة التسجيل 

على من ترغب بالتسجيل بهذا المشروع تعبئة طلب وذلك من خلال الرابط التالي

من هنــــا


ينتهى التسجيل  يوم الخميس، 3  يونيو، 2021 – الساعة 11:59 مساءً.


google-playkhamsatmostaqltradent