أحوال طقس فلسطين الليلة وخلال الأيام القادمة

الصفحة الرئيسية

 


أحوال طقس فلسطين الليلة وخلال الأيام القادمة

توقعت دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية، اليوم الأربعاء، أن يكون طقس فلسطين لهذه الليلة لطيفا في معظم المناطق، الرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.


وأضافت الأرصاد عبر موقعها الإلكتروني، أن طقس فلسطين ليوم غد الخميس، سيكون الجو حارا في معظم المناطق وحار جدا في الأغوار، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية ، الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيف إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

 

وأشارت إلى أن طقس فلسطين ليوم الجمعة القادم سيكون حارا في معظم المناطق وحار جدا في الأغوار، و يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية، الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيف إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.


ونوهت إلى أن طقس فلسطين سيكون غائما جزئيا الى صاف حار نسبيا في معظم المناطق وحارا في الأغوار، و يطرأ انخفاض اخر على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيف إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.


وحذرت الأرصاد من التعرض لأشعة الشمس المباشرة لفترة طويلة أثناء ساعات الذروة ما بين الساعة الحادية عشره والساعة الرابعة عصراً، وكذلك من خطر إشعال النار في المناطق التي تكثر فيها الأعشاب الجافة .

google-playkhamsatmostaqltradent