recent
أخبار ساخنة

الأرصاد الجوية تصدر تحذيراً للمواطنين من الحالة الجوية خلال الأيام القادمة

الصفحة الرئيسية
ليصلك احدث الوظائف والاخبار اشترك معنا في قناتنا على التليجرام

 

الأرصاد الجوية تصدر تحذيراً للمواطنين من الحالة الجوية خلال الأيام القادمة


حذرت دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية، المواطنين الفلسطينيين في ظل ارتفاع درجات الحرارة خلال الأيام القادمة، من التعرض لأشعة الشمس بشكل مباشر.


وطالبت الأرصاد عبر موقعها الإلكتروني، المواطنين بعدم التعرض لأشعة الشمس أثناء ساعات الذروة وهي ما بين الساعة الحادية عشره والساعة الرابعة عصراً، داعيةً إياهم كذلك لعدم إشعال النار في المناطق التي تكثر فيها الأعشاب الجافة.


وتوقعت أن يكون طقس فلسطين لهذه الليلة دافئا تسبيا في معظم المناطق، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.


وأشارت إلى أن طقس فلسطين ليوم الأحد القادم سيكون حار جدا وجافاً و يطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 10 درجة مئوية، الرياح جنوبية غربية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.


وأوضحت الأرصاد أن طقس فلسطين ليوم الاثنين القادم سيكون حارا إلى حار جدا وجافاً ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 6 درجات مئوية ، الرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج.


ونوهت إلى أن طقس فلسطين ليوم الثلاثاء المقبل سيكون معتدلاً في المناطق الجبلية حارا نسبيا الى حار في بقية المناطق و يطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين ، الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط في ساعات المساء والليل أحيانا والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

google-playkhamsatmostaqltradent