recent
أخبار ساخنة

طقس فلسطين: أجواء حارة جافة وأعلى من معدلها السنوي بـ3 درجات

الصفحة الرئيسية
ليصلك احدث الوظائف والاخبار اشترك معنا في قناتنا على التليجرام

 

طقس فلسطين: أجواء حارة جافة وأعلى من معدلها السنوي بـ3 درجات


رجح خبراء طقس فلسطين والأرصاد الجوية أن يكون الجو اليوم السبت، حاراً نسيباً إلى حار وجاف، كما يطرأ انخفاض على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط في ساعات المساء أحياناً، والبحر خفيف ارتفاع الموج.


وهذه الليلة، توقعت دائرة الأرصاد أن يكون الجو يكون الجو غائماً جزئياً إلى صافٍ ولطيفاً في معظم المناطق، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً، والبحر خفيف ارتفاع الموج.


ويكون الجو، يوم غدٍ الأحد، وفق خبراء طقس فلسطين حاراً نسبياً إلى حار وجافاً ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط في ساعات المساء والليل أحياناً، والبحر خفيف ارتفاع الموج.


والاثنين، يكون الجو حارًا نسبياً إلى حار وجافاً، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية، الرياح جنوبية غربية إلى غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط في ساعات المساء والليل أحياناً، والبحر خفيف ارتفاع الموج.


وتنبأت أن يكون الجو، الثلاثاء المقبل، حاراً نسبياً إلى حار وجافاً، ويطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية، والرياح جنوبية غربية إلى غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط في ساعات المساء والليل أحياناً، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

google-playkhamsatmostaqltradent