recent
أخبار ساخنة

الحكم على لاجئ سوري في ألمانيا بتهمة تهديد نانسي عجرم

الصفحة الرئيسية
ليصلك احدث الوظائف والاخبار اشترك معنا في قناتنا على التليجرام



الحكم على لاجئ سوري في ألمانيا بتهمة تهديد نانسي عجرم


بعد القضية المشهورة لمقتحم فيلا نانسي عجرم، التي أودت بحياة شخص لبناني كان يعمل لديهم بالبيت علي يد زوجها الدكتور فادى الهاشم دفاعاً عن النفس وعن أسرته وطفلاته.

أقدم لاجئ سوري بالأراضي الألمانية بتسجيل فيديو يهدد فيه الفنانة نانسي عجرم وزوجها وأطفالها بالقتل اذا لم يدفعوا فدية تعويضية لأسرة الفقيد ، وهذا ما اعتبرته محكمة المقاطعة بمدينة بريمن الألمانية ، تهديد علي العنف وأن الفيديوهات كانت تهدف إلى تشجيع المشاهدين على التصرف بما يتماشى مع رغباته ، أي قتل عائلة المطربة وقال المدعى عليه الذى يقول أنه صحفي سوري يدعى وسيم زكور في الفيديو المصور :

إن أهل الشاب القتيل يمكن أن يثأروا في أي وقت "وأنت (نانسي) أخلاقك بشعة وتأكلين حقوق من يعملون لديكم ، أنت شريكة مع زوجك في الجرم ، لن يتم السكوت على مقتل الشاب وسوف تقتل (فادي الهاشم) أنت وإحدى بناتك أو نانسي. كوني حذرة يا نانسي"

واعتبرت المحكمة ان الفيديو فيه تحريض على الجرائم الجنائية ومحاولة زكور لابتزاز عائلة نانسي عجرم

لذلك أصدرت محكمة مقاطعة بريمن حكم على اللاجئ السوري وسيم زكور البالغ من العمر 47 عام بالسجن لمدة 9 أشهر مع وقف التنفيذ وإبقاءه تحت المراقبة، بعد تهديد عائلة المطربة اللبنانية نانسي عجرم بالقتل .

وانطلقت الصحافة الألمانية بكتابة الخبر بأن لاجئ سوري يهدد ملكة البوب اللبنانية نانسي عجرم وآخرون أطلقوا عليها بريتنى سبيرز العربية .


google-playkhamsatmostaqltradent