recent
أخبار ساخنة

الطقس: فلسطين تتأثر بامتداد منخفض جوي مصحوب بكتلة هوائية باردة

الصفحة الرئيسية
ليصلك احدث الوظائف والاخبار اشترك معنا في قناتنا على التليجرام

 


الطقس: فلسطين تتأثر بامتداد منخفض جوي مصحوب بكتلة هوائية باردة


تتأثر البلاد، بامتداد منخفض جوي مصحوب بكتلة هوائية باردة؛ لذا يكون الجو غائماً جزئياً إلى غائم وبارداً نسبياً إلى بارد، خاصة فوق المرتفعات الجبلية، حيث يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، وتكون الفرصة مهيأة لسقوط زخات متفرقة من الأمطار على بعض المناطق خاصة الشمالية، والرياح غربية نشطة السرعة، والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج.


هذه الليلة: يكون الجو غائماً جزئياً إلى غائم في معظم المناطق وبارداً، وتسقط أمطار متفرقة فوق بعض المناطق خاصة الشمالية، والرياح شمالية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحياناً والبحر مائج.


يوم الخميس، يكون الجو غائماً جزئياً إلى غائم وبارداً، خاصة فوق المرتفعات الجبلية، حيث يطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة، وتكون الفرصة مهيأة لسقوط زخات متفرقة من الأمطار على بعض المناطق خاصة الشمالية، والرياح غربية نشطة السرعة، والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج.

يوم الجمعة، يكون الجو غائماً جزئياً إلى غائم وبارداً، خاصة فوق المرتفعات الجبلية، حيث يطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة، وتسقط زخات متفرقة من الأمطار على معظم المناطق، والرياح شمالية غربية نشطة السرعة، والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج.


يوم السبت، يكون الجو غائماً جزئياً، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة مع بقاء الجو بارداً، وتكون الفرصة مهيأة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة على بعض المناطق، والرياح شمالية غربية نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج 

هذا وتحذر دائرة الأرصاد الجوية خلال الأيام المقبلة من:


  1.  التقلبات الجوية والانخفاض الحاد على درجات الحرارة.
  2. شدة سرعة الرياح. 
  3. خطر التزحلق على الطرقات.
  4.  تدني مدى الرؤية الأفقية.

google-playkhamsatmostaqltradent