وظائف غزة
أخبار ساخنة

ما هو مصير التعليم في غزة بعد ارتفاع الإصابات بكورونا؟

الصفحة الرئيسية
ليصلك احدث الوظائف والاخبار اشترك معنا في قناتنا على التليجرام

 


ما هو مصير التعليم في غزة بعد ارتفاع الإصابات بكورونا؟


أعلن رائد صالحية مدير عام الشؤون الإدارية في وزارة التربية و التعليم اليوم الاحد 28/3/2021، انه لن يتم اتخاذ أي إجراءات بخصوص العملية التعليمة في ظل ارتفاع اعداد الإصابات المتزايد في قطاع غزة .


وقال صالحية خلال تصريحات لصوت القدس ان هناك حالة من الاستقرار في العملية التعليمة ، والأمور تجري على قدم وساق وفقا للإجراءات الوقائية المشددة .


واعرب صالحية عن املة ان لا نشهد مزيداً من الارتفاع في اعداد الإصابات ، حتى لا تتأثر العملية التعليمة.


وبشأن امتحانات التوظيف ، قال صالحية ان 46 الف خريج سيتقدموا لامتحانات الوظائف التعليمية التي أعلنتها الوزارة عبر التسجيل الإلكتروني الخميس القادم وفقا للإجراءات الوقائية .


وبين أن أعداد المُسجِلين ستكون موزعة على 124 قاعة في المديريات التعليمية السبع"، مشيراً إلى أنّ الوزارة تقوم بوضع الموازنات والتشكيلات المدرسية ومحددات الاحتياج حتى تستطيع استيعاب أكبر عدد ممكن من المقبولين.


قرارات جديدة خلال ساعات


أكد سلامة معروف رئيس المكتب الإعلامي الحكومي في قطاع غزة اليوم الأحد 28/3/2021، أن الساعات القادمة ستشهد تجديد الإجراءات الاحترازية في قطاع غزة.


وكانت الداخلية، قد قررت الإغلاق الليلي في قطاع غزة في تمام الساعة التاسعة مساءً، حيث تم منع الحركة للأفراد والسيارات بشكل كامل، بالإضافة لإغلاق المنشآت لمنع تفشي وباء كورونا وكسر منحى الارتفاع في الإصابات.


وأوضح معروف في تصريح لإذاعة الأقصى، أن قرار اتخاذ الإجراءات الاحترازية وفقاً للحالة الوبائية هو مرتبط بالمتابعة اليومية والتقييم، ولا حاجة للانتظار للاجتماعي الأسبوعي.

google-playkhamsatmostaqltradent