راصد جوي : المنخفض الجوي يصل غداً ..رياح قطبية وأجواء شديدة البرودة

الصفحة الرئيسية

 


راصد جوي : المنخفض الجوي يصل غداً ..رياح قطبية وأجواء شديدة البرودة


قال الراصد الجوي ايمن المصري اليوم الاربعاء 3/3/2021 ، ان الطقس اليوم يشهد انخفاضا على درجات الحرارة ، وخاصة في ساعات الليل حيث تتهيأ الفرصة منذ ساعات الصباح ، وتتساقط الامطار على معظم المناطق ليلاً .


وبين المصريان المنخفض الجوي يصل البلاد صباح غدٍ الخميس ، حيث ستكون درجات الحرارة شديدة البرودة وقد تصل في معظم المناطق لـ8 درجات مئوية ، وفي ساعات المساء تصل في لـ3 درجات مئوية وخاصة في الجبال ، وما يصاحبها من رياح قطبية .


وبين ان درجات الحراة تعود للارتفاع صباح الجمعة ، لتشهد الاحوال الجوية مزيداً من الارتفاع خلال الايام القادمة .


وفيما يلي تفاصيل الطقس والمنخفض الجوي خلال الايام القادمة :


اليوم الأربعاء 3/3/2021، منخفض جوي، يطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح أقل من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية، وتسقط زخات متفرقة من الأمطار فوق معظم المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية .


غداً الخميس 4/3/2021، يطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح أقل من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية، وتسقط زخات متفرقة من الأمطار فوق معظم المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية احيانا وتضعف فرصة الهطول خلال ساعات الليل.


الجمعة 5/3/2021 ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة مع بقاء الجو باردا في المناطق الجبلية والرياح شمالية غربية إلى غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.


السبت 6/3/2021، فيكون الجو صافيا بوجه عام، و يطرأ ارتفاع ملموس اخر على درجات الحرارة ليصبح الجو ربيعيا ولطيفا في المناطق الجبلية حارا نسبيا في بقية المناطق، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة.

google-playkhamsatmostaqltradent