recent
أخبار ساخنة

رابط فحص الكابونات - الكابونة الموحدة

الصفحة الرئيسية

 


رابط فحص الكابونات - الكابونة الموحدة


أعلنت الأونروا بقطاع غزة عن البدء بتوزيع المساعدات الغذائية وفق النظام الجديد (الكابونة الموحدة) اعتباراً من يوم الأحد الموافق 21/2/2021 .


وأوضحت الأونروا في تصريح خاص بأنه انتهى العمل رسمياً بنظام توزيع الكابونات القديم والذي استمر لسنوات والمتعارف عليه بين اللاجئين بالكابونات الصفراء والبيضاء .

لفحص موعد الكابونة اضغط هنا .

وأكدت الأونروا بأنه سيتم البدء بتوزيع الكابونة الموحدة اعتباراً من دورة رقم 1/2021 والتي يبدأ توزيعها يوم الأحد 21/2/2021 بجميع مراكز التوزيع المنتشرة بقطاع غزة .


ونوهت الأونروا بأنه سيتم إجراء تغيير في كمية المواد الغذائية الموزعة في الكابونة الموحدة وسيتم إضافة أزواج جدد لم يستفيدوا من قبل وسيتم إضافة مواليد جدد لم يستفيدوا من قبل ، وفيما يلي كمية المواد الغذائية التي ستوزعها الأونروا وفق النظام الجديد على كل لاجئ مستفيد :


  1. دقيق : 25كجم لكل فرد.
  2. أرز : 2 كجم لكل فرد.
  3. زيت دوار الشمس : 1 لتر لكل فرد.
  4. سكر : 0.5 كلجم لكل فرد.
  5. عدس :0.5 كلجم لكل فرد.
  6. حليب : 0.8 كلجم لكل فرد
  7. حمص : 1 كجم لكل فرد.

من جهته أكد عدنان أبو حسنة الناطق باسم الأونروا بأنه  لا تغيير على نظام تسليم كابونات الوكالة حتى اللحظة ما عدا قطع الكابونات عن موظفين وكالة الغوث أما بقية الموظفين سيستلمون الكابونة الموحدة حسب النظام الجديد.


ملاحظات هامة 

لفحص موعد الكابونة اضغط هنا .

على كل مستفيد الفحص بشكل دوري؛ لأن كل يوم يتم تنزيل أسماء جدد، لليوم التالي.

في حال عدم وجود تاريخ لموعد استلام الكوبونة عند الفحص وظهر لك هذا الكلام (الرجاء مراجعة الموقع لاحقاً لمعرفة تاريخ استلام المواد الغذائية  )؛ سبب ذلك أن الأونروا تقوم بنشر المواعيد على الموقع بشكل يومي بحسب عدد أفراد الأسرة المنوي تسليم المواد الغذائية لهم، لذلك عليك الدخول للموقع للفحص بشكل يومي لمعرفة موعد التسليم.

وطالبت الأونروا من جميع المستفيدين باتخاذ جميع إجراءات السلامة بمراكز التوزيع من لبس كمامة والتباعد الاجتماعي في ظل استمرار جائحة كورونا .

رابط الفحص 

من هنــــا

google-playkhamsatmostaqltradent