recent
أخبار ساخنة

وزارة الأشغال: صرف أربعة دفعات في قطاع غزة ضمن المنحة الإيطالية بقيمة 300 ألف يورو

الصفحة الرئيسية
ليصلك احدث الوظائف والاخبار اشترك معنا في قناتنا على التليجرام

 


وزارة الأشغال: صرف أربعة دفعات في قطاع غزة ضمن المنحة الإيطالية بقيمة 300 ألف يورو



اعتماد صرف أربعة دفعات لصالح مشاريع الإعمار في غزة ضمن المنحة الإيطالية بقيمة 300 ألف يورو


 أعلن وزير الأشغال العامة والإسكان د. محمد زيارة، اليوم، اعتماد أربعة  دفعات للصرف لصالح مشاريع إعادة الإعمار في قطاع غزة، ضمن المنحة الإيطالية، بقيمة بلغت 300 ألف يورو.


وأوضح زيارة اليوم الأربعاء، أن هذه الدفعات اعتمدت لصالح تنفيذ أعمال البنية التحتية في حي الندى في قطاع غزة، حيث يشتمل العمل في الحي على تأهيل 4 بنايات، وإنشاء 111 وحدة سكنية، مؤكداً على  مواصلة العمل على انجاز كل الدفعات المستحقة لصالح المقاولين.


يذكر أن المنحة الإيطالية  تبلغ قيمتها 16.5 مليون يورو، مخصصة لمشاريع إعادة الإعمار في  قطاع غزة.


وفي نفس السياق، قال زيارة أنه صرف 15 ألف دولار قيمة دفعات المقاولين التي تم اعتمادها للصرف من المنحة الكويتية لقطاعي التعليم والصحة


وأوضح وزير الأشغال العامة والإسكان د.محمد زيارة، اليوم، ومن خلال بيان صحفي صادر عن دائرة الإعلام، أن الوزارة وبوساطة الفريق الوطني لإعادة إعمار المحافظات الجنوبية قامت باعتماد دفعة جديدة  للصرف ضمن المنحة الكويتية بقيمة بلغت 15.288 ألف دولار في قطاع التعليم والصحة.


وأوضح البيان، أن هذه الدفعة الأولى لشركة أركوميد للوزام والتجهيزات الطبية، لمشاريع قطاع الصحة والتعليم حسب العقد الموقع بينهما وبين جامعة الأزهر لمشروع تجهيز مختبر الدمى البشرية.


وفي هذا السياق، قال زيارة: "سنواصل العمل لمتابعة وإنجاز صرف كل الدفعات المستحقة لصالح المقاولين من خلال الفريق الوطني ، حيث من الجدير ذكره، أن قيمة المنحة الكويتية تبلغ 200 مليون دولار، مخصصة لمشاريع تغطي جميع مناحي الحياة في قطاع غزة".


google-playkhamsatmostaqltradent