تفاصيل خطة لإعادة افتتاح صالات الأفراح في غزة

الصفحة الرئيسية

 



تفاصيل خطة لإعادة افتتاح صالات الأفراح في غزة


كشفت الهيئة الفلسطينية للمطاعم في غزة، عن تقديمها رؤية تفصيلية لإعادة افتتاح صالات الأفراح وفقا لبرتوكولات وزارة الصحة في القطاع.


وجاء ذلك في لقاء جمع نائب رئيس هيئة المطاعم ايمان عواد بوكيل وزارة الصحة، يوسف أبو الريش، ورامي العبادله مدير دائرة مكافحة العدوى بغزة مساء أمس الإثنين، للنظر في إمكانية إعادة افتتاح صالات الافراح بالتشاور مع جهات الاختصاص .


وشددت عواد في لقاءها وكيل الوزارة على ضرورة تطبيق إجراءات الوقاية والسلامة في الافراح التي تقيمها العائلات الفلسطينية، عبر تنظيمها ومتابعتها والاشراف عليها، مؤكدة بأن ذلك لن يتم الا بتعاون مختلف الجهات من اجل عودة افتتاح صالات الافراح والالتزام في تطبيق بروتوكولات وزارة الصحة.


وطالبت عواد بضرورة عودة صالات الافراح للعمل مع التأكيد على استعداد الهيئة للتعاون الكامل في تطبيق منظومة الإجراءات والخطوات الوقائية التي من شأنها أن تحمي أبناء الشعب من هذا الوباء، وأن تضمن من جانب آخر بقاء واستمرار العمل في قطاع اقتصادي مهم وهو صالات الافراح.


وشددت على أهمية الدور الذي تقوم به صالات الافراح في تشغيل العمال وتحريك العجلة الاقتصادية في غزة. واتفق الطرفان على بحث افضل الإجراءات الوقائية التي من شأنها أن تضمن الالتزام بتعليمات وزارة الصحة.


وستقدم الوزارة رؤية متفق عليها حول إجراءات الوقاية والسلامة من فيروس كورونا، لبحث اتخاذ قرار بفتح صالات الافراح في اجتماع اللجنة الحكومية يوم الخميس القادم.

google-playkhamsatmostaqltradent