التعليم تعلن عن أسماء الطلبة المرشحين لمنح الصين وهنغاريا وأذربيجان

الصفحة الرئيسية

 

التعليم تعلن عن أسماء الطلبة المرشحين لمنح الصين وهنغاريا وأذربيجان


 إعلان صادر عن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الفلسطينية تعلن فيه عن أسماء الطلبة المرشحين لمنح الصين وهنغاريا وأذربيجان للعام الدراسي 2021 - 2022.


وأوضحت الوزارة في بيانها بأن الترشيح  لهذه المنح لا يعني القبول النهائي وإنما يعتمد على موافقة الدولة والجامعة، وللوزارة الحق في إلغاء ترشيح أي طالب يثبت عدم أحقيته للمنحة.


وأكدت الوزارة بأن  الترشيح لمنح الصين وأذربيجان تم  وفق الحصيلة التعليمية والتوزيع الجغرافي للطلبة مع مراعاة التوزيع الجغرافي، وبخصوص منح هنغاريا تم ترشيح الطلبة بناءً على المقابلات التي تمت من قبل اللجنة الفلسطينية الهنغارية المشتركة.


وطالبت الوزارة  الطلبة بضرورة  استكمال إجراءات الترشيح (توقيع سند كفالة عدلية من قبل كفيل للطالب وحضور الطالب شخصياً وشاهد) خلال 24 ساعة، وذلك في مقر الوزارة برام الله وغزة، وأي طالب لا يستكمل إجراءات الترشيح يعتبر مستنكف عن المنحة.


ونوهت الوزارة بأنه لا يحق لأي طالب تغيير التخصص الذي رشح له أو الجامعة التي يقبل فيها، كما أن الوزارة غير مسؤولة عن تنسيق خروج الطلبة عبر المعابر.


  1. للتعرف على أسماء المرشحين لمنحة الصين اضغط هنا 
  2. للتعرف على أسماء المرشحين لمنحة هنغاريا اضغط  هنا  
  3. للتعرف على أسماء المرشحين لمنحة أذربيجان اضغط هنا  

ملاحظة لمرشحي منح هنغاريا: على كل طالب بعد استكمال إجراءات الترشيح متابعة الإيميل الخاص به حيث ستقوم الجامعات بإجراء مقابلات لجميع المرشحين 



author-img
Jobs Hunter

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  • Unknown photo
    Unknown14 أغسطس 2021 في 4:19 م

    لو سمحتم قديش المدة الزمنية لوصول الفيزا الهنغارية لطلاب غزة مع العلم انه الوزارة اخدت من الطلاب المرشحين للمنحة جوازاتهم لتفيزلهم وحكولهم بعد شهر بتطلع للطلاب وصار شهر شو اخبار وصول الفيزا

    حذف التعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent