recent
أخبار ساخنة

انخفاض أسعار العملات في فلسطين اليوم الثلاثاء - الدولار مقابل الشيكل

الصفحة الرئيسية
ليصلك احدث الوظائف والاخبار اشترك معنا في قناتنا على التليجرام

  


انخفاض أسعار العملات في فلسطين اليوم الثلاثاء - الدولار مقابل الشيكل


شهد سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الشيكل الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء 16 فبراير 2021، انخفاضا طفيفاً في التداولات المصرفية، حيث تصرف أسعار العملات في غزة والضفة الغربية بفلسطين على النحو التالي.


  1. سعر الدولار الامريكي:3.24 شيكل
  2. سعر الدينار الاردني:4.57 شيكل
  3. سعر اليورو الاوروبي:3.93 شيكل
  4. سعر الجنيه المصري:0.20 شيكل


وكانت أسعار صرف الدولار الأمريكي قد شهدت منذ عدة أيام استقراراً، حيث يتم صرفه أمام الشيكل الإسرائيلي ما بين 3.25 إلى 3.30، وذلك بعد انخفاض كبير على سعر صرفه خلال الأسابيع الماضية.

وتوقع الخبير الاقتصادي ماهر الطباع، أن تشهد الفترة القادمة تحسنا في عملة الدولار لعوامل تتعلق بفيروس كورونا. وقال الطلاع إن الفترة القادمة ستشهد تحسنا ملحوظا وارتفاعا في عملة الدولار لأسباب أهمها حملات التطعيم بلقاح كورونا على مستوى العالم، كما وتدني نسبة الإصابات بالفيروس.


وأشار إلى أن الفترة الماضية كان هناك هبوطا كبيرا في عملة الدولار وذلك نتيجة استمرار جائحة كورونا، حيث أثرت الجائحة على الاقتصاد الأمريكي بالدرجة الأولى، بالإضافة إلى الخلاف على تسليم الحكم في الولايات المتحدة الأمريكية.


جدير بالذكر أن أسعار العملات مقابل الشيكل الإسرائيلي في فلسطين اليوم قابلة للتغير خلال ساعات النهار وفق تداولات البورصة الفلسطينية والسوق المحلي.

google-playkhamsatmostaqltradent