recent
أخبار ساخنة

أجواء صافية ولا تغيرات تذكر على درجات الحرارة

الصفحة الرئيسية
ليصلك احدث الوظائف والاخبار اشترك معنا في قناتنا على التليجرام

 


أجواء صافية ولا تغيرات تذكر على درجات الحرارة


يكون الجو صافياً إلى غائم جزئياً، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها في مثل هذا الوقت من السنة بحدود 6-7 درجات مئوية، والرياح جنوبية شرقية إلى شرقية معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.


هذه الليلة: يكون الجو بارداً في المناطق الجبلية وبارداً نسبياً في بقية المناطق، والرياح جنوبية شرقية إلى شرقية معتدلة السرعة تنشط أحياناً، والبحر خفيف ارتفاع الموج.


الأحد 2021/01/10 يكون الجو صافياً بوجه عام، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة؛ لتصبح أعلى من معدلها في مثل هذا الوقت من السنة بحدود 7- 8 درجات مئوية، والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.


الاثنين 2021/01/11 يكون الجو صافياً بوجه عام، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، لتصبح أعلى من معدلها في مثل هذا الوقت من السنة بحدود 8- 9 درجات مئوية، والرياح جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.


الثلاثاء2021/01/12 يكون الجو غائماً جزئياً إلى صاف، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة؛ لتصبح  أعلى من معدلها في مثل هذا الوقت من السنة بحدود 9- 10 درجات مئوية، والرياح جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

google-playkhamsatmostaqltradent