recent
أخبار ساخنة

الأونروا بغزة تبدأ توزيع الدورة الأخيرة من المساعدات الغذائية المخصصة للمصنفين (كابونات بيضاء)

الصفحة الرئيسية
ليصلك احدث الوظائف والاخبار اشترك معنا في قناتنا على التليجرام



الأونروا بغزة تبدأ توزيع الدورة الأخيرة من المساعدات الغذائية المخصصة للمصنفين (كابونات بيضاء)


أعلنت الأونروا بقطاع غزة عن  الانتهاء من توزيع المساعدات الغذائية (الدورة الرابعة 2020) على عائلات اللاجئين المصنفة كفقر مدقع (الكابونات الصفراء) والذي يُقدر عددها ب 140,000 عائلة .


وأوضحت الأونروا في بيان لها بأنها ستبدأ  في توزيع المساعدات الغذائية للعائلات المصنفة كفقر مطلق (الكابونات البيضاء) ضمن الدورة الرابعة 2020  والذي يبلغ عددها حوالي 90,000 عائلة يوم الأحد 10 يناير 2021.


وطالبت الأونروا من المستفيدين اتباع إرشادات فِرق التوزيع التابعة للأونروا عند الحضور لاستلام المساعدة الغذائية ، والالتزام باجراءات السلامة من تباعد ولبس الكمامة .


وطالبت الأونروا من المستفيدين البقاء في المنزل لحين التواصل معكم من قبل الأونروا وإبلاغكم بالوقت والطريقة التي ستتلقى من خلالها المساعدة الغذائية الخاصة بكم.


ونوهت الأونروا بضرورة أن يحظر من يستلم الكابونة هويات جميع الأفراد فوق عمر 17 سنة من أجل تحديث البيانات للدورة القادمة .


وذكرت الأونروا بضرورة أن يقوم المستفيد بفحص الموعد أيضا عبر موقعها الالكتروني لمعرفة موعد الاستلام ومن لم يجد الموعد والتاريخ عليه البحث بوقت لاحق ، حيث تقوم الاونروا بتحديث الأسماء بشكل مستمر .


وستبدأ الأونروا بتطبيق النظام الجديد لتوزيع الكابونات للعام 2021 خلال شهر فبراير القادم من خلال توزيع الكابونة الموحدة وبالتالي لن يكون هناك (كابونة صفراء أو بيضاء) والتي ستشهد تقليص في حجم هذه المساعدة وقطع لعائلات وإضافة المواليد والأزواج الجدد.



للفحص اضغط هنا

google-playkhamsatmostaqltradent