الاونروا: أسماء المقدمين وموعد الامتحان الكتابي لوظيفة ممرض عملي

الصفحة الرئيسية

 

الاونروا: أسماء المقدمين وموعد الامتحان الكتابي لوظيفة ممرض عملي

الأونروا بقطاع غزة  تعلن عن موعد الامتحان الكتابي لوظيفة ممرض عملي والذي تم التسجيل له مسبقاً قبل أشهر .


وأوضحت الأونروا في بيانها بأن الامتحان الكتابي  سوف يعقد بتاريخ 7/2/2021  في تمام الساعة الثانية وحتى الثالثة والنصف ظهرا للمتقدمين الواردة أسماؤهم في القوائم  بالرابط الموضح بالأسفل  وفقا للمدارس المذكورة كل حسب منطقة سكناه.


وأكدت الأونروا بأن عدد المتقدمين للاختبار بلغ 1533 متقدم من جميع محافظات غزة ، وطالبت الأونروا المتقدمين بضرورة اتباع الإرشادات التالية:

  • يجب على كل متقدم يشعر أنه متوعك صحيا أو يعاني من أي أعراض، أو قام بإجراء فحص كورونا وكان إيجابيا أو كان ينتظر نتيجة الفحص أو مخالطا إبلاغ دائرة الموارد البشرية  في أقرب وقت ممكن قبل تاريخ انعقاد الامتحان وذلك لأخذ التدابير اللازمة كتخصيص لجنة منفصلة.
  • يجب على كل متقدم الحضور بكمامته الخاصة ومناديل ورقية للاستخدام الخاص في حال العطاس أو السعال، وزجاجة مياه خاصة به وأي أدوات خاصة بالامتحان بما في ذلك قلم رصاص وممحاة.
  • يجب  التواجد في أماكن انعقاد الامتحان في الوقت المناسب ولن يسمح بأي شكل من الأشكال لأي متقدم بدخول قاعة الامتحان بعد الساعة الثانية والنصف.
  • يرجى من كل متقدم وضع بطاقة الهوية الأصلية أو جواز السفر الأصلي على حافة الطاولة الخاصة به وذلك ليتسنى للمراقب التحقق منها بسهولة.
  • يجب على المتقدمين تسليم أوراق الإجابة واحدا تلو الآخر عند الانتهاء من الامتحان لتجنب التزاحم و مغادرة المدرسة فورا بعد تسليم ورقة الإجابة للمراقب.
  •  يرجى من المتقدمين في كل الأحوال عدم التجمهر والمحافظة على مسافة معقولة من الآخرين وكذلك اتباع ممارسات النظافة الشخصية العامة وذلك لتجنب أي عدوى محتملة.


ملاحظة هامة 

للاطلاع على أسماء المتقدمين وأماكن لجان الامتحان اضغط هنا

 في حال إخفاء أي معلومة متعلقة بالإصابة أو المخالطة فسيتعرض المتقدم للمساءلة من قبل الأونروا، الأمر الذي قد يؤدي الى استثناء المتقدم من الترشح للمقابلة أو الالتحاق بقوائم التوظيف الخاصة بالأونروا.

لمزيد من الاستفسار يرجى للتواصل يرجى الاتصال على هاتف: 082887307 - 082887950

google-playkhamsatmostaqltradent