recent
أخبار ساخنة

رابط فحص الكابونة لمستفيدي الاونروا - الفحص بشكل يومي

الصفحة الرئيسية
ليصلك احدث الوظائف والاخبار اشترك معنا في قناتنا على التليجرام

  


رابط فحص الكابونة لمستفيدي الاونروا - الفحص بشكل يومي

رابط فحص كابونة الوكالة الأونروا الدورة الجديدة 2020 من خلال ( الرابط التالي ) .

أكدت وكالة غوث وتشغيل الاجئيين الفلسطينيين "الأونروا" أنها تقوم بين الفترة والأخرى بنشر قوائم المستفيدين من المساعدات الغذائية "الكابونات" عبر موقعها الإلكتروني المخصص للفحص، مطالبةً من جميع المستفيدين من الكابونات بالبحث المتواصل عن موعد استلامهم.


وأوضحت الأونروا أنها بدأت بتوزيع المساعدات الغذائية على مستحقيها من أصحاب الكابونات الصفراء، على أن تشرع بتوزيع المساعدات الغذائية لأصحاب الكابونات البيضاء "الطارئة" بعد الانتهاء من الصفراء .


ونوهت إلى أنها ستضيف تلك الحصص المستحقة في الدورة السابقة ليتم استلامها خلال هذه الدورة لمستحقيها من مجتمع اللاجئين الذين لم يستلموا هذه الحصص خلال الدورة السابقة، بالإضافة إلى حصصهم المستحقة خلال هذه الدورة.


وأوضحت أنها ستقوم خلال هذه الدورة بتوزيع الحصص الغذائية التي لم يتم توزيعها خلال الدورة السابقة تبعا لانتشار فيروس كورونا، والتي شملت (العدس، الأرز، السكر والحمص)، مشددة على ضرورة بقاء اللاجئين المستحقين في المنزل لحين التواصل معهم من قبلها، وإبلاغهم بالوقت والطريقة التي سيتلقون من خلالها المساعدة الغذائية الخاصة بهم.


وقامت "أونروا" في 27 سبتمبر 2020 بفتح 11 مركز توزيع ثابت فيما يسمى بالمناطق الخضراء (أي تلك التي تم تخفيف القيود على الحركة فيها) بعد أن أنهت عمل المراكز المتنقلة فيها والتي تم تخصيصها سابقا لتوزيع المساعدات الغذائية في تلك المناطق.


كما بدأت في 18 أكتوبر 2020، بعملية توزيع المساعدات الغذائية للعائلات المصنفة بالفقر المطلق والتي بلغ عددها حوالي 92000 عائلة من خلال مراكز التوزيع الثابتة و21 مدرسة من مدارسها والتي تم استخدامها حينها كمراكز توزيع في جميع المحافظات.


رابط فحص كابونة الوكالة الأونروا الدورة الجديدة 2020 من خلال ( الرابط التالي ) .

google-playkhamsatmostaqltradent