recent
أخبار ساخنة

اشتية يطمئن الموظفين العموميين بشأن رواتبهم

الصفحة الرئيسية
ليصلك احدث الوظائف والاخبار اشترك معنا في قناتنا على التليجرام



اشتية يطمئن الموظفين العموميين بشأن رواتبهم 


طمأن رئيس الوزراء الفلسطيني د. محمد اشتية اليوم الاثنين الموظفين العموميين بشأن رواتبهم ، مؤكدا وجود طاقم فني من وزارة المالية يتابع مستحقات الحكومة عند الجانب الاسرائيلي.


وقال اشتية في مستحل جلسة مجلس الوزراء الاسبوعية :" لا نريد استباق الأمور ولكن أوكد أن أموالنا هي حق لشعبنا، ورواتبكم حق لكم وسوف تأخذون كل ما هو لكم، صبرتم أشهر ولم يبقى إلا القليل ليتضح لنا كل شيء".

وأضاف :" لا نتعاطى ما ينقل عبر الاعلام فقط ولكن نريد أن نتأكد من الأرقام أولا من مصدرها، وهناك فريق فني من وزارة المالية يتابع مستحقاتنا عند الجانب الإسرائيلي.


وتابع اشتية :" سنواصل الإجراءات لمواجهة كورونا وفق البرنامج المعلن عنه سابقا، بالإغلاق ابتداء من الساعة السابعة مساءً وحتى السادسة صباحا وحتى نهاية الاسبوع مع اغلاق كامل يومي الجمعة والسبت القادمين لكسر سلسلة الوباء".


وتقدم اشتية بالتهنئة لأبناء شعبنا من المسيحيين بمناسبة بدء احتفالات عيد الميلاد المجيد التي بدأت أمس في بيت لحم بمراسم استثنائية وفق بروتوكول صحي.


وفيما يتعلق بمنتجات الضفة الغربية قال اشتية :" نأمل أن تؤكد حماس نفيها لوثيقة انتشرت عبر وسائل الإعلام، تحظر فيها الحركة إدخال منتجات شركات وطنية في مجال الألبان من المحافظات الشمالية إلى الجنوبية بدعوى الحرص على المنتج الوطني".


وأضاف :" أمس أحيت الشعوب الصديقة والأحزاب والهيئات الشعبية في مختلف دول العالم يوم التضامن مع الشعب الفلسطيني، الذي يصادف هذا العام، وشعبنا أحوج ما يكون للمزيد من الدعم والإسناد والمؤازرة وسط اشتداد الضغوط السياسية، وارتفاع وتيرة الهجمة الاستيطانية لتقويض حق شعبنا المشروع بنيل حريته وإقامة دولته المستقلة على حدود الرابع من حزيران عام ٦٧ وعاصمتها القدس ، وحق العودة للاجئين".


وأوضح اشتية ان مجلس الوزراء سيناقش في جلسته اليوم تخصيص مبالغ مالية لحالات الطوارئ لفصل الشتاء والاستراتيجية الوطنية للتشغيل للأعوام القادمة، وتشكيل المجلس الفلسطيني للغذاء والدواء، وديون محطات الوقود المتعثرة، ومجموعة من القوانين منها قانون المجالس الزراعية وقانون حماية حقوق المؤلف ومشروع قانون الشركات ونظام منح المكافآت والحوافز لموظفي الخدمة المدنية،

google-playkhamsatmostaqltradent