فرص عمل من خلال منصات العمل عن بعد للتخصصات الطبية والهندسة المعمارية والديكور

الصفحة الرئيسية

فرص عمل من خلال منصات العمل عن بعد للتخصصات الطبية والهندسة المعمارية والديكور

جمعية نطوف


جمعية نطوف جمعية فلسطينية تأسست بترخيص من وزارة الداخلية رقم 7196 بتاريخ 2002/07/29وهي تعنى بشؤون البيئة وتنمية المجتمع، وتهتم ببرامج التوعية والأبحاث التي تشجع على تطوير مجتمع صحي وبيئة سليمة، وتسعى للمساهمة في إيجاد طرق وسبل متعددة من أجل تخفيف معاناة أبناء الشعب الفلسطيني والبحث عن حلول عملية لمواجهة ذلك، من خلال إيجاد استراتيجيات عامة ومتكاملة تهدف الى تطوير وتحسين المجتمع والبيئة الفلسطينية.


مشروع Enhancing Youth Employment through Providing Specialized technical training& hosting services.


والممول من وزارة الخارجية الأمريكية- وحدة الشؤون الفلسطينية، هو أحد المشاريع الريادية التي تهتم بفئة الشباب الفلسطيني، حيث سيساهم المشروع في تطوير وتنمية قدرات ومهارات عدد 20 شاب/ة من خريجي الجامعات وطلبة المستوى الأخير والمساهمة في توفير فرص عمل لهم من خلال منصات العمل عن بعد.


مدة تنفيذ المشروع:


يمتد المشروع لمدة اثني عشر شهرا ابتداء من 21/9/2020 وحتى 21/9/2021


الهدف العام للمشروع:


يهدف المشروع بشكل أساسي الى تنمية وتطوير القدرات الفنية والتقنية للمستفيدين في مجالات تخصصاتهم والعمل عن بعد، وذلك بهدف تعزيز فرص اندماجهم في سوق العمل والحصول على وظائف على منصات العمل الحر بهدف تمكينهم اقتصاديا وتوفير مصدر دخل لهم ولأسرهم.


الفئة المستهدفة:


عدد 20 شاب/ة ممن تتراوح أعمارهم ما بين 22-30 عام من طلبة المستوى الأخير وخريجي


التخصصات الجامعية التالية:


1. الكليات الطبية (طب بشري، طب الأسنان، الصيدلة، التمريض، علوم الصحة وغيرها)

2. الهندسة المعمارية وهندسة الديكور


سيشمل المشروع التدخلات التالية:


  1. المرحلة الأولى: تنفيذ برامج التدريب التقنية: سيتم تقسيم المستفيدين الى مجموعتين بناء على تخصصاتهم (10 مستفيدين من طلبة وخريجي التخصصات الطبية، 10 مستفيدين من طلبة وخريجي كليات الهندسة والديكور) حيث سيتم تزويد كل مجموعة بعدد 36 ساعة تدريبية في مجال الترجمة الطبية والتصميم الداخلي باستخدام 3D Max.
  2. المرحلة الثانية: تنفيذ تدريب مهارات العمل عن بعد: سيتم تزويد كافة المستفيدين والبالغ عدهم 20 مستفيد ببرنامج تدريبي متخصص في مجال مهارات التسويق والعمل عن بعد بواقع 30 ساعة تدريبية.
  3. المرحلة الثالثة: مرحلة الارشاد والتوجيه المهني: سيتم دمج المستفيدين في لقاءات مع متخصصين ومرشدين وموجهين في مجال العمل عن بعد لمدة 3 أشهر متواصلة بإجمالي 24 لقاء إرشادي وتوجيهي.


الية التقديم:


على الراغبين في الالتحاق بالبرنامج التسجيل عبر الفورم أدناه خلال موعد أقصاه 15/11/2020


مــن هـــنا


google-playkhamsatmostaqltradent