التنمية برام الله تقدم مساعدات نقدية لمرضى قطاع غزة

الصفحة الرئيسية

 


التنمية برام الله تقدم مساعدات نقدية لمرضى قطاع غزة

قدمت وزارة التنمية الاجتماعية ب رام الله ، اليوم الثلاثاء، مساعدات نقدية لعدداً من مرضى قطاع غزة المتواجدين في الضفة الغربية لتلقي العلاج.

 وأوضحت الوزارة في بيان بحسب وكالة الأنباء الرسمية"وفا"، أن هذه المساعدات تأتي في اطار خطة الاستجابة السريعة لتوفير الاحتياجات العاجلة للمرضى، التي تضمنت التعامل مع مرضى غزة كأحد الاولويات الهامة في هذه الخطة".

وقال الوكيل المساعد أنور حمام "أن الوزارة بتوجيهات من الوزير أحمد مجدلاني تولي أهمية خاصة لتوفير المساعدات النقدية العاجلة والطارئة، ومتابعة حثيثة للحالات المرضية لأهلنا من قطاع غزة، الذين يتلقون العلاج بالضفة، وذلك بالتنسيق مع دائرة التحويلات الطبية بوزارة الصحة.

وتابع حمام "تقوم الوزارة بالتعاون مع هيئة الامداد والتجهيز في الأمن الوطني، بمتابعة هذه الحالات، وتوفير الاحتياجات اللازمة لهم."

والجدير ذكره أن هذه الدفعة هي الثالثة للمساعدات التي صرفتها الوزارة للمرضى من قطاع غزة والمحولين لتلقي العلاج في مستشفيات الضفة الغربية. 

بدورها، أشادت العقيد في هيئة الامداد والتجهيز للأمن الوطني صابرين عليان بالجهود التي تقوم بها وزارة التنمية الاجتماعية لتوفير احتياجات المرضى المتواجدين، وان هيئة الامداد تعمل بالتعاون مع الوزارة لتوفير كل الاحتياجات. 

google-playkhamsatmostaqltradent