recent
أخبار ساخنة

التنمية بغزة تُصدر رقمًا مجانيًا للاستفسار عن المنحة القطرية

الصفحة الرئيسية
ليصلك احدث الوظائف والاخبار اشترك معنا في قناتنا على التليجرام




التنمية بغزة تُصدر رقمًا مجانيًا للاستفسار عن المنحة القطرية 


وزارة التنمية الاجتماعية تصدر رقمًا للمواطنين في قطاع غزة؛ للاستفسارات المتعلقة بالمنحة القطرية، وقد ذكرت الوزارة أن الرقم مجانيًا ومتاحًا لجميع المواطنين، للاتصال على الرقم المجاني إليكم الرقم: 1800101201


وقد أكدت وزارة التنمية الاجتماعية في غزة أن الرقم سيكون متاحًا من يوم الأحد حتى يوم الخميس من الساعة التاسعة والنصف صباحًا حتى الواحدة ونصف مساءً.


وفي السياق نفسه أشارت الوزارة أنه لن يتم استقبال المراجعين في مبنى الوزارة حفاظًا على سلامة المواطنين.


وفي نفس السياق أوضحت وزارة التنمية الاجتماعية في غزة، الشروط التي تم اتباعها لاختيار الفئات المستفيدة من صرف المنحة القطرية.


وقالت الوزارة إنه تم صرف المنحة القطرية لهذا الشهر للأسر التي تنطبق عليها هذه الشروط، وهي أن يكون استلمت المنحة 14 مرة وعدد أفرادها 7 فأكثر.


وجدير ذكره بأن اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة، صرفت مطلع هذا الشهر المنحة القطرية للأسر الفقيرة في غزة، وذلك بالتعاون مع صندوق قطر للتنمية، حيث استفاد من منحة الـ100 دولار حوالي 100 ألف أسرة مستورة ومتعففة في قطاع غزة، بواقع 100 دولار لكل عائلة.




حيث تمت عملية التوزيع بإشراف كامل من طواقم اللجنة القطرية وبالتعاون مع الجهات المعنية وعلى رأسها وزارة التنمية الاجتماعية ووزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بغزة، بشكلٍ يضمن تحقيق أعلى معايير الأمان والسلامة التامة للمستفيدين والعاملين في مراكز التوزيع، في ظل تفشي وانتشار فيروس "كورونا" في قطاع غزة.


google-playkhamsatmostaqltradent