U3F1ZWV6ZTE4Nzk4NTU0NDY1X0FjdGl2YXRpb24yMTI5NjE2ODc2MTQ=
recent
أخبار ساخنة

التعليم تعلن عن أسماء الطلبة المرشحون لمنح تونس للدراسات العليا للعام 2020/2021

الصفحة الرئيسية
ليصلك احدث الوظائف والاخبار اشترك معنا في قناتنا على التليجرام

 


أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن أسماء الطلبة المرشحون لمنح تونس  للدراسات العليا للعام 2020/2021 ، وقالت الوزارة بأن الترشيح لا يعني القبول النهائي وأنما يعتمد على موافقة الدولة والجامعة .


وأوضحت الوزارة بأ ترشيح  الأسماء تم وفق الحصيلة التعليمية للطلبة الماجستير والدكتوراه والتوزيع الجغرافي بين الضفة وغزة والشتات وتنويع التخصصات واعداد الحصص لكل تخصص المحددة من قبل الدولة المانحة.


وأكدت الوزارة بأن لها الحق في إلغاء ترشيح أي طالب ثبت عدم احقيته بالمنحة ويجب أستكمال إجراءات الترشيح (توقيع سند كفالة عدلية من قبل كفيل للطالب وحضور الطالب ايضاً وشاهد ) حتى انتهاء دوام يوم الاحد الموافق 18/10/2020 في مقر الوزارة في رام الله وغزة وأي طالب لم يستكمل أجراءات الترشيح يعتبر مستنكف عن المنحة.


ونوهت الوزارة إلى ضرورة استكمال اجراءات الترشيح بالنسبة لطلاب الضفة في مقر وزارة التعليم العالي والبحث العلمي برام الله (حي الماصيون – الادارة العامة للمنح والخدمات الطلابية) اما بالنسبة لطلاب غزة في وزارة التربية والتعليم العالي – تل الهوا.


وأوضحت الوزارة بأنه لا يحق لاي طالب تغيير التخصص الذي رشح له او الجامعة التي يقبل فيها والوزارة غير مسؤولة عن تنسيق خروج الطلبة عبر المعابر وعلى جميع الطلبة العمل على تأمين موافقة مشرف للاشراف عليهم ( خاص بالطلبة الذين لم يزودونا بها) .



للاطلاع على الأسماء اضغط هنا


الاسمبريد إلكترونيرسالة