التعليم تعلن عن قائمة بأسماء الطلبة المرشحين لمنح الدراسات العليا في موريتانيا للعام الدراسي 2020 - 2021

الصفحة الرئيسية

 

التعليم تعلن عن قائمة بأسماء الطلبة المرشحين لمنح الدراسات العليا في موريتانيا للعام الدراسي 2020 - 2021

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن قائمة بأسماء الطلبة المرشحين لمنح الدراسات العليا في موريتانيا للعام الدراسي 2020 - 2021 وقالت الوزارة بأن الترشيح لا يعني القبول النهائي وأنما يعتمد على موافقة الدولة والجامعة .


وأوضحت الوزارة في بيان لها  بأن الترشيح تم  وفق الحصيلة التعليمية لطلبة الماجستير والاختصاص العالي والدكتوراه والتوزيع الجغرافي بين الضفة وغزة والشتات وتنويع التخصصات واعداد الحصص لكل تخصص المحددة من قبل الدولة المانحة  وأوضحت بأن للوزارة الحق في إلغاء ترشيح أي طالب ثبت عدم احقيته بالمنحة.


وأكدت الوزارة بأنه يجب أستكمال إجراءات الترشيح (توقيع سند كفالة عدلية من قبل كفيل للطالب وحضور الطالب ايضاً وشاهد ) حتى يوم الاحد الموافق 25/10/2020  فقط  في مقر الوزارة في رام الله وغزة وأي طالب لم يستكمل أجراءات الترشيح يعتبر مستنكف عن المنحة.


ونوهت الوزارة بأن استكمال اجراءات الترشيح بالنسبة لطلاب الضفة في مقر وزارة التعليم العالي والبحث العلمي برام الله (حي الماصيون – الادارة العامة للمنح والخدمات الطلابية) اما بالنسبة لطلاب غزة في وزارة التربية والتعليم العالي – تل الهوا.


وأكدت الوزارة بأنه لا يحق لاي طالب تغيير التخصص الذي رشح له او الجامعة التي يقبل فيها والوزارة غير مسؤولة عن تنسيق خروج الطلبة عبر المعابر. 


للاطلاع على الأسماء اضغط هنا

google-playkhamsatmostaqltradent