recent
أخبار ساخنة

الأونروا بغزة تعلن إعادة فتح مراكز تسليم المساعدات في هذه المناطق

الصفحة الرئيسية

الأونروا بغزة تعلن إعادة فتح مراكز تسليم المساعدات في هذه المناطق

أعلنت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "أونروا"، استمرار توزيع المساعدات الغذائية، حيث ستقوم طواقمها بإعادة افتتاح عدد من مراكز التوزيع الثابتة في المناطق المصنفة "خضراء" في قطاع غزة .

وقالت الأونروا بغزة في بيان وصل "سوا" اليوم الخميس، أنها "استأنفت توصيل المساعدات الغذائية يوم الخميس 10 سبتمبر 2020، من خلال إعطاء الأولوية للاجئين في مناطق الحجر الصحي في منازلهم، وفي 15 سبتمبر 2020 استأنفت الأونروا توصيل المساعدات الغذائية للعائلات المستحقة في منازلهم بواسطة موظفي الأونروا وشاحناتها عبر 21 مركز توزيع متنقل، حتى اليوم 24 سبتمبر، حيث قامت الأونروا بتوصيل المساعدات الغذائية لـ 17,000 عائلة، وقامت بزيادة عدد مراكز التوزيع المتنقلة من خلال تخصيص 10 مراكز توزيع متنقلة جديدة ليصبح عددها الاجمالي 31 مركزا، وذلك من أجل دفع عملية توصيل المساعدات الغذائية وتسريعها والوصول إلى عدد أكبر من العائلات بشكل يومي".

وأضافت: "ابتداءاً من يوم الأحد الموافق 27 سبتمبر 2020، ب فتح 11 مركز توزيع من مراكزها الثابتة في المحافظات المصنفة على أنها مناطق خضراء (غزة والوسطى وخان يونس ورفح)" وفي هذا الصدد تود الأونروا أن تذكر اللاجئين بضرورة مراعاة ما يلي:

· يرجى البقاء في المنزل لحين التواصل معك من قبل الأونروا وإبلاغك بالوقت والطريقة التي ستتلقى من خلالها المساعدة الغذائية الخاصة بك.

· قم بوضع كمامة تغطي فمك وأنفك عند الحضور لتلقي المساعدة الغذائية الخاصة بك.

· اتبع إرشادات فرق التوزيع التابعة للأونروا عند الحضور لتسلم المساعدة الغذائية.

· يجب على الجميع الحفاظ على مسافة مترين من الشاحنة وفريق التوزيع سواء في مراكز التوزيع المتنقلة أو الثابتة عند حضورك لتلقي المساعدة الغذائية.

· إذا كان هناك شخص ما أمامك يتلقى المساعدة الخاصة به، فاحرص على التباعد الاجتماعي بينكم.

· يرجى حضور شخص واحد فقط لتسلم المواد الغذائية، ويرجى عدم إرسال الأطفال أو كبار السن أو المرضى لاستلامها.

· لا حاجة لمشاركة أي مستندات باليد، يجب عليك إظهارها من مسافة آمنة.

· حافظ على غسل يديك باستمرار، بما في ذلك قبل وبعد التعامل مع السلع الغذائية.

· تعمل الأونروا كل ما بوسعها للمحافظة على صحتك وسلامتك أنت وعائلتك أثناء عملية التوزيع، احرص أنت أيضا على الحفاظ على صحتهم وسلامتهم بعد تلقيك المساعدة الغذائية.


google-playkhamsatmostaqltradent