U3F1ZWV6ZTE4Nzk4NTU0NDY1X0FjdGl2YXRpb24yMTI5NjE2ODc2MTQ=
recent
أخبار ساخنة

شركة الكهرباء تكشف عن مفاجأة للمواطنين في قطاع غزة

الصفحة الرئيسية
ليصلك احدث الوظائف والاخبار اشترك معنا في قناتنا على التليجرام


كشفت شركة توزيع الكهرباء عن مفاجأة للمواطنين في قطاع غزة بأنه خلال الأيام المقبلة سيكون هناك تحسن في الكهرباء وزيادة في الوصل . 

وقالت الشركة أنه خلال الأيام المقبلة ومع انحسار موجة الحر الحالية من المتوقع أن يتم تطبيق جدول توزيع الكهرباء الجديد بشكل أفضل من الجدول الحالي وأنه سيكون هناك ساعات إضافية بدلاً من 8 ساعات وصل و8 ساعات فصل بدون عجز نهائياً .


وأضافت الشركة بأن الجدول المعمول به حالياً هو انقطاع التيار الكهربائي ساعة أو ساعتين بالمقابل يتم الوصل ما بين 8 ساعات يأتي ذلك بحسب الأحمال على المولدات الكهربائية في قطاع غزة مٌشيرة بأن هناك تحسن كبير على حد قولها . 

وتابعت الشركة في توضيحها بأن هناك 3 مولدات تم تشغيلها وهي تعمل حالياً في محطة التواليد ويتم استلام 62 ميجاوت منها تقريباً فيما تحصل من الخطوط الإسرائيلية على 120 ميجاوات .

يُشار بأن الاحتلال بدأ بإدخال الوقود بعد مشاورات استمرت لعدة أيام بين السفير القطري المهندس محمد العمادي والاحتلال الإسرائيلي , وكذالك حركة حماس في محاولة لتهدئة التوترات الحاصلة بين غزة والاحتلال خلال الشهر الماضي حيث تم الإتفاق على زيادة الكميات من الوقود ومساحة الصيد وإدخال المنحة القطرية وإنشاء خط جديد للكهرباء في قطاع غزة وكذالك مضاعفة المنحة القطرية وصرفها في موعدها في قطاع غزة .
قد يعجبك أيضا

الاسمبريد إلكترونيرسالة