recent
أخبار ساخنة

ً جامعة فلسطين بغزة تصدر بيانا ً مهما للطلاب

الصفحة الرئيسية
ليصلك احدث الوظائف والاخبار اشترك معنا في قناتنا على التليجرام

ً 

جامعة فلسطين بغزة تصدر بيانا ً مهما للطلاب


صدرت جامعة فلسطین بغزة بیاناً مھماً، حیث تضمن البیان جملة من القرارات المھمة حول العام الدراسي الحالي، وفیما یلي نص البیان كما وصل:

طلابنا وطالباتنا الأعزاء..
تمنیاتنا الدائمة لكم ولعائلاتكم السلامة التامة، ً وحرصا من إدارة الجامعة على استمرار العملیة التعلیمیة رغم الظروف الاستثنائیة
التي نمر بھا. والتزاما بالتعلیمات الصادرة عن وزارة التعلیم العالي والبحث العلمي المتعلقة بتفشي فیروس كوفید 19.
قررت الجامعة العمل بما یلي:
  1. نھایة الفصل الدراسي الصیفي لعام 2019-2020 بتاریخ 15-9-2020م.
  2. یبدأ الفصل الدراسي الأول 2020-2021 بتاریخ 22-9-2020 مع اعتماد التعلیم الإلكتروني لجمیع المساقات النظریة حسب قرار وزارة التعلیم العالي والبحث العلمي من خلال نظام الیوبینار المعتمد بالجامعة.
  3. یتم فتح باب التسجیل للطلبة القدامى بتاریخ 12-9-2020 .وسیتم الإعلان عن ترتیبات سداد الرسوم لاحقاً
  4. یتم تأجیل المساقات العملیة (التدریب المیداني- مشاریع التخرج- والعیادات الطبیة والسریریة...) لیتم تنفیذھا بالتعلیم الوجاھي لحین سماح الظروف بذلك واستئناف الدراسة في الجامعة.
  5. سیتم اعتماد تقییم الطلبة خلال الفصل الدراسي الأول 2020-2021 من خلال العلامات الرقمیة موزعة كالتالي 40% أعمال فصلیة و60 % الامتحانات النھائیة في نھایة الفصل الدراسي.
  6. بالنسبة للطلبة الجدد یتم تقدیم طلبات الالتحاق الكترونیًا من خلال الرابط المعلن عنھ مسبقاً، ثم الاطلاع على الجداول الدراسیة من خلال بوابة الطالب وسیتم الإعلان عن ترتیبات سداد الرسوم لاحقاً.
  7. بدایة الفصل الدراسي الأول لطلبة الدراسات العلیا یوم السبت 3-10-2020 حیث سیتم اعتماد التعلیم الوجاھي بناء على قرارات وزارة التعلیم العالي والبحث العلمي مع أخذ جمیع التوجیھات والتدابیر الوقائیة الصادرة عن الجھات المختصة بخصوص ذلك.
  8. في الختام، نتمنى الالتزام بكافة التعلیمات الصادرة عن الجھات المختصة، سائلین المولى عز وجل أن یرفع عنا ھذا الوباء والبلاء ونعود الى الحیاة الطبیعیة بأقرب وقت.


google-playkhamsatmostaqltradent