U3F1ZWV6ZTE4Nzk4NTU0NDY1X0FjdGl2YXRpb24yMTI5NjE2ODc2MTQ=
recent
أخبار ساخنة

الداخلية تصدر تعليمات هامة للمواطنين في قطاع غزة

الصفحة الرئيسية
ليصلك احدث الوظائف والاخبار اشترك معنا في قناتنا على التليجرام

الداخلية تصدر تعليمات هامة للمواطنين في قطاع غزة



أصدرت وزارة الداخلية الفلسطينية تعليمات هامة للمواطنين في قطاع غزة . 

وقالت الداخلية في بيان لها  بأنه سيتم تشديد الإجراءات في محافظات قطاع غزة "شمالها" بعد أن علمت ارتفاع في أعداد المصابين بفيروس كورونا في قطاع غزة وتحديداً شمال القطاع .

ووجهت الداخلية نداء إلى جميع المواطنين للمحافظة على ضرورة الإلتزام بقرارات حظر التجوال منعاً لتفشي فيروس كورونا , وحفاظاً على سلامتهم . 

وقررت وزارة الداخلية الفلسطينية في قطاع غزة تشديد الإجراءات المتخذة بحق المحافظات التالية كلاً من "حي النصير وحي الشيخ رضوان ومخيم الشاطئ كما أنه سيتم فصل تلك المناطق عن بعضها البعض في ظل ارتفاع الإصابات فيها .

وأضافت الداخلية في بيانها أنها تتمنى الإلتزام بالقرارات الصادرة وكذالك منع الحركة بشكل نهائي يومياً من الساعة الثامنة مساءاً وحتى الساعة السابعة صباحاً , وأوضحت الداخلية بأن كل من يخالف تلك الإجراءات والقرارات يعرض نفسه للمسألة القانونية .

وكانت وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة , قد أعلنت عن إرتفاع أعداد المصابين بفيروس كورونا في قطاع غزة , بعد أن تم تسجيل ما يزيد عن 90 إصابة جديدة ليرتفع عدد المصابين إلى أكثر من 500 إصابة في جميع محافظات قطاع غزة , وتعتبر مناطق شمال قطاع غزة الأكثر إنتشاراً لفيروس كورونا . 
قد يعجبك أيضا

الاسمبريد إلكترونيرسالة