U3F1ZWV6ZTE4Nzk4NTU0NDY1X0FjdGl2YXRpb24yMTI5NjE2ODc2MTQ=
recent
أخبار ساخنة

معروف: ستتخذ الاجراءات الكفيلة لكل من يخالف تسعيرة الكهرباء من أصحاب المولدات

الصفحة الرئيسية
ليصلك احدث الوظائف والاخبار اشترك معنا في قناتنا على التليجرام


معروف: ستتخذ الاجراءات الكفيلة لكل من يخالف تسعيرة الكهرباء من أصحاب المولدات


قال رئيس المكتب الإعلامي الحكومي سلامة معروف في غزة ، اليوم السبت، إن الجهات الحكومية وسلطة الطاقة ستتخذ  الاجراءات الكفيلة لكل من يخالف تسعيرة الكهرباء من أصحاب المولدات التجارية.


وأضاف معروف خلال حديثٍ مع إذاعة القدس :" نأمل بإنهاء قضية تحديد تسعيرة الكهرباء، بشكل يعكس طبيعة الدور الأخلاقي من أصحاب المولدات في الوقوف بجانب أبناء شعبهم، لكن بعض الأشخاص دفعوا إلي توتير الموقف واعتباره قضية سجالية مع سلطة الطاقة".


وتابع  :" مصلحة المواطن مقدمة على أي اعتبار، والقرار الحكومي الواضح الذي تعمل عليه سلطة الطاقة هو المضي قدما في تنفيذ القرار بعد استنفاذ كافة الاجراءات والشروط اللازمة.


وأكد :"في ضوء الأزمة التي اختلقتها رابطة المولدات بعد تحديد تسعيرة الكهرباء المولدة من مولدات الشوارع, تقدمت سلطة الطاقة بشكوى رسمية اتجاه الشخص الذي رفض الالتزام بتسعيرة كهرباء المولدات, وتم اتخاذ اجراءات قانونية بحقه".


وأشار معروف الى ان مرحلة القرار وما بعدها يختلف تماما عن كل آليات التعامل قبل اتخاذ القرار, ويتم متابعة كافة مستجدات القضية ولن نترك المواطن رهينة لتصرفات بعض الأشخاص.


وتابع رئيس المكتب الإعلامي الحكومي :"نطمئن المواطن بأن الجهات الحكومية وسلطة الطاقة ستتخذ الاجراءات الكفيلة بإنهاء هذه المهزلة التي تسيء لكل من يشارك فيها ويتخلى عن مسؤولياته اتجاه خدمة الناس".


وفي ذات السياق، قال مدير دائرة تنظيم الطاقة في سلطة الطاقة، ياسر حسونة، لإذاعة صوت الأقصى: ما يحدث منذ ثلاثة أيام من أطفاء المولدات من أصحابها نأمل ألا تتكرر.


وتابع :"هناك بعض الشكاوى تصلنا حول عدم التزام أصحاب المولدات بقرار سلطة الطاقة بالتسعيرة وتتابعها النيابة العام وليس لسلطة الطاقة أي علاقة بها".



الاسمبريد إلكترونيرسالة