recent
أخبار ساخنة

التعليم بغزة توضح موعد نتائج امتحانات الثانوية العامة - دورة الإكمال

الصفحة الرئيسية
ليصلك احدث الوظائف والاخبار اشترك معنا في قناتنا على التليجرام

التعليم بغزة توضح موعد نتائج امتحانات الثانوية العامة - دورة الإكمال


أعلنت وزارة التربية والتعليم ب غزة ، اليوم الأربعاء، أن نتائج امتحانات الثانوية العامة - دورة الإكمال – ستعلن خلال 10 أيام، مؤكدةً أن إجراءات التصحيح مازالت جارية.

وأوضح محمود مطر مدير عام الاشراف والتأهيل التربوي بوزارة التربية والتعليم في حديث لإذاعة الأقصى المحلية، أن إعلان نتائج امتحانات دورة إكمال طلبة الثانوية العامة التي انتهت بالأمس، سيتم بعد الانتهاء من عمليات التصحيح.

وحول بدء العام الدراسي الجديد، قال مطر إن وزارته ستجري تقييمًا نهاية الشهر الجاري، لمرحلة التعليم الاستدراكي مع رصد 5 درجات من أصل 10 درجات المتعلقة بتقييم سبتمبر من العام الدراسي الجديد.

وتابع: "بعد نهاية فترة الاجازة المقررة يومي الأربعاء والخميس 2و3 سبتمبر سيتم الانتقال لدراسة المنهاج المقررة للعام الدراسي الجديد يوم السبت الموافق 5 سبتمبر".

وأضاف مطر: "وضعنا خطة طوارئ وسيناريوهات للتعامل مع المسيرة التعليمية تتضمن دوام جزئي لشعبتين حال وجود مستجدات صحية بفيروس كورونا سيعلن عنها في حينه".

وأكد أن الوزارة بدأت بطباعة كتب المنهاج للعام الدراسي الجديد ولا زالت مستمرة: مضيفًا "هناك زيارة خلال اليوم من أركان الوزارة للاطلاع على تطورات عملية الطباعة ونأمل مع نهاية شهر سبتمبر أن تكون الكتب في متناول الطلاب".
google-playkhamsatmostaqltradent