الأونروا توزيع كوبونات الوكالة البيضاء سيبدأ من صباح الغد

الصفحة الرئيسية

الأونروا توزيع كوبونات الوكالة البيضاء سيبدأ من صباح الغد

انتهت الأونروا أمس الخميس من عملية توزيع المساعدات الغذائية في قطاع غزة للدورة الثانية من عام 2020 لجميع العائلات المصنفة ضمن فئة الفقر المدقع والبالغ عددها حوالي 140,000 عائلة. كما استمرت الأونروا بإتباع الآلية الجديدة لتوزيع المساعدات الغذائية والتي تعتمد على توصيل المساعدة الغذائية إلى منازل اللاجئين مباشرة نظرا لجائحة فيروس كوفيد-19 لضمان صحة وسلامة اللاجئين المنتفعين، وهو ما يمثل الأولوية القصوى للأونروا.

ومن المقرر أن تبدأ أ الأونروا عملية التوزيع للعائلات المصنفة ضمن فئة الفقر المطلق يوم السبت القادم الموافق 4 يوليو 2020 وسيستمر موظفو الأونروا بالاتصال على المنتفعين للحصول على تغذية راجعة حول آلية التوزيع وسبل تحسينها.

ولضمان إيصال المساعدة الغذائية الخاصة بك الى منزلك من خلال هذه الآلية، تود الأونروا أن تؤكد على منتفعيها ضرورة زيارة موقع المساعدات الغذائية 

كما تود الأونروا أن تذكر منتفعيها ومجتمع اللاجئين بأن الأسر المنتفعة لن تقوم بدفع أي مقابل عند تلقى المساعدة الغذائية سواء نقداً أو عينياً لوسيط التوصيل حيث تتحمل الأونروا كافة النفقات في هذا الخصوص. وسيقوم الوسيط بتسليم الطرد الغذائي للاجئين المنتفعين في منازلهم، لذلك ننوه أنه لا يجب على العائلات مغادرة منازلهم لاستلام الطرود الغذائية تحت أي ظرف.

وحرصا على سلامة المنتفعين، فان الاونروا في غزة تهيب بالعائلات المنتفعة الانتباه الى ومراعاة التدابير الصحية التي تم الإعلان عنها وإتباعها مسبقاً لتجنب أي خطر لانتقال فيروس كوفيد -19 عند تلقي الطرد الغذائي في منازلهم.

ومرة اخرى تهيب الأونروا بالمستفيدين من المساعدات الغذائية البقاء في المنازل ليتمكنوا من استلام الطرد الغذائي في اليوم المحدد لتوصيلها إلى المنزل.


google-playkhamsatmostaqltradent